المشرف الرياضي لنادي الهلال يؤكد:استعداداتنا لمباراة الكويت ستستمر رغم تجميد الكرة الكويتية

> الحديدة «الأيام الرياضي» محمد صبري :

> أكد الكابتن محمد داغس المشرف الرياضي لنادي الهلال بأن استعدادات فريقه لخوض مباراة إياب الدور الأول من بطولة دوري أبطال العرب المقرر إقامتها في صنعاء أمام الكويت الكويتي لا تزال مستمرة.

وذلك بعد أن أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تجميد أنشطة الاتحاد الكويتي لكرة القدم يوم أمس الجمعة بعد اجتماع مكتبه التنفيذي في العاصمة السويسرية زيورخ.

وقال داغس:«في كل الأحوال نحن مضطرين لخوض فترة استعداد الموسم المقبل الذي سينطلق بداية شهر نوفمبر بخوض مباراة السوبر أمام أهلي صنعاء ومن ثم بدء حملة الدفاع عن لقبي الدوري والكأس..ونحن سنستمر في تجهيزاتنا.. فالإتحاد الدولي ربط مسألة تجميد الإتحاد الكويتي بالانتخابات وفي حال أجرى الإتحاد الكويتي انتخاباته فإن المباراة ستقام، كما أن الفترة المتبقية على المباراة لا تزال طويلة..وكما قلت لك فإننا على أية حال مضطرين للاستعداد لمباريات الموسم سواء في البطولة العربية أو المنافسات المحلية».

تجدر الإشارة إلى أن الهلال كان قد خسر في لقاء الذهاب الذي أقيم في العاصمة الكويتية بثلاثة أهداف نظيفة يوم الاثنين الماضي..ومن المقرر إقامة لقاء الإياب في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر المقبل في صنعاء..وفي حال استمرار تجميد الإتحاد الكويتي حتى موعد المباراة فإن الهلال سيتأهل تلقائياً إلى المرحلة الثانية من دوري أبطال العرب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى