الكابتن محمد حمادة لاعب وحدة عدن والمنتخب الوطني السابق لـ «الأيام الرياضي»:قررت اعتزال الكرة وهو قرار لا رجعة فيه..وأطالب النادي بمهرجان اعتزال رسمي

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> قرر الكابتن محمد حمادة لاعب وحدة عدن والمنتخب الوطني السابق اعتزال الكرة، وهو قرار نهائي لا تراجع فيه..وقال في حديث لـ «الأيام الرياضي»:«إن هذا الموسم الذي سينطلق قريبا هو آخر موسم لي كلاعب بعد أن وصلت إلى قناعة بترك ممارسة كرة القدم والتفرغ لأسرتي، وأيضا لإعطاء الفرصة للوجوه الشابة التي يزخر بها نادي وحدة عدن اليوم».

وأضاف:«أطالب قيادة النادي بالموافقة على طلب قرار الاعتزال، وذلك من خلال الإعداد والترتيب لمهرجان اعتزالي الذي سيتم تحديده خلال مباريات الموسم المنطلق قريبا، وأتمنى من قيادة النادي أن تعد العدة لمهرجان اعتزال رسمي يليق بي كلاعب خدمت النادي منذ التحاقي به عبر الفئات العمرية حتى وصلت إلى الفريق الممتاز».

وتابع قائلا:«أناشد قيادة الاتحاد العام لكرة القدم ممثلة برئيسها الشيخ أحمد صالح العيسي بالمساهمة في وضع الترتيبات لمهرجان اعتزال يليق بي كلاعب خدم المنتخب الوطني في فترة سابقة».

واختتم حديثه قائلا: «أطالب كل الجهات الرسمية والأندية التي لعبت لها والشخصيات الرياضية وزملائي لاعبي المنتخب أن يساهموا في إنجاح مهرجان اعتزالي..كما أطالب وسائل الإعلام بصفة عامة أن تتفاعل مع قرار اعتزالي، وصحيفة «الأيام الرياضي» بصفة خاصة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى