بانافع وأبوعلي غالب في دورة محاضرين في عمان

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أنهى المدربان الوطنيان د. عبدالملك بانافع وأبوعلي غالب مشاركتهما الفاعلة في دورة المحاضرين لكرة القدم التي نظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمسقط في سلطنة عمان.

الدورة التي استمرت للفترة من 12 - 25 من الشهر الجاري تنوعت فعالياتها في الجانب العملي والنظري، وشارك فيها 16 مدربا من عدة دول عربية، وجاءت في إطار الرؤية الجديدة التي ستعتمد على محاضرين في شتى الدول وستعطي لهم الصلاحية في إقامة الدورات في بلدانهم ليتم إعداد وتأهيل المدربين ومنحهم التصاريح لمزاولة العمل التدريبي..وقد حاضر في الدورة الإيراني مرتضى حقبي والقطري أحمد عمر وهما محاضران معتمدان في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

د. عبدالملك بانافع أكد في إفادة لـ«الأيام الرياضي» أن الفائدة قد تحققت من المشاركة في الدورة في ظل ما جاء في برامجها من الجانب النظري الذي شمل الكثير من المعلومات التي تفيد المحاضر في الفترات القادمة والجانب العملي الذي على أرض الملعب الذي يأتي تكامليا لتلقي المعلومة داخل المحاضرة..وقال:«إن ما وصلت إليه كرة القدم اليوم يتطلب التواصل والاطلاع على كل جديد ليكون المحاضر قادرا على إعطاء الجديد للمتلقي، وهو ما حققته الدورة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى