شباب بابكر يكرم الرئيس الفخري للفريق

> سيئون «الأيام الرياضي» خاص:

> أقامت إدارة فريق شباب بابكر بالغرفة مديرية سيئون مساء الثلاثاء الماضي جلسة وداعية ووجبة عشاء على شرف الرئيس الفخري للفريق الأخ (عمر محمد باحمدون) المغترب في المملكة العربية السعودية.
وفي الأمسية التي حضرها جمع من منتسبي ومحبي الفريق ألقى رئيس مجلس الإدارة الأخ وليد سالم بن عبدات، كلمة أعرب فيها عن سعادته بهذا اللقاء مثمناً المساعي المبذولة من قبل الأعضاء كافة لرفع شأن فريقهم، ثم قام بتسليم شهادة شكر وتقدير للرئيس الفخري، عرفاناً لما قدمه ويقدمه من دعم مادي ومعنوي، كذا تلكم المواقف والأدوارالبارزة التي لعبها من أجل تحسين أوضاع الفريق نحو الأفضل..كما تم عبر جهازي الفيديو والـ DVD عرض مشاهد وفواصل لبعض الإنجازات المحققة والأنشطة الرياضية والثقافية المنفذة في العام الماضي.

هذا وكان أربعة لاعبين من نجوم وادي حضرموت قد انضموا إلى صفوف الفريق مؤخراً، وسيخوضون المنافسات المقبلة معه وهم: سعيد أمان المهري، مروان علي الكثيري، ماجد عبدالله بن نصر، وأمين فرج بن خبران.

يُذكر أن هذه المبادرة أتت استجابة لما نشرته صحيفة «الأيام الرياضي» في مقالة نشرت في العدد (514) تحت عنوان (رياضي يستحق التقدير) دعت إلى الإسراع لتكريم هذا الرجل نظير جهوده لخدمة الرياضة والرياضيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى