بطولة السعودية:مهمة سهلة للاتحاد مع نجران

> الرياض «الأيام الرياضي» ا.ف.ب:

> يبحث الاتحاد عن فوز جديد يعزز به صدارته للدوري السعودي في كرة القدم عندما يستضيف نجران اليوم الاربعاء في افتتاح المرحلة السابعة خصوصا أن مباراة الهلال مطارده المباشر مع الوحدة الخامس مؤجلة إلى موعد لاحق.

ويلعب اليوم أيضا الرائد مع أبها، والوطني مع الشباب، وتأجلت مباراة ثانية بين الاتفاق والاهلي، في حين تختتم المرحلة غدا الخميس بلقاء النصر والحزم.

ويتصدر الاتحاد الترتيب برصيد 19 نقطة، يليه الهلال (16) والنصر (14) والاتفاق (11) والوحدة (11).

على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، يسعى الاتحاد إلى الابتعاد في المركز الاول في مهمة تبدو سهلة مع نجران الثامن بسبع نقاط عطفا على امكانات الطرفين.

والاتحاد مهيأ لتحقيق فوزه السابع في الدوري، إذ أنه الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة حتى الآن، ومعنويات لاعبيه مرتفعة خصوصا بعد عودة قائد الفريق محمد نور والمغربي هشام بو شروان اللذين غابا عن المباراة الماضية أمام أبها، ويضم المتصدر أيضا المصري عماد متعب ونايف هزازي وسلطان النمري وسعود كريري وأحمد حديد وحمد المنتشري وصالح الصقري.

ومن المتوقع أن يعتمد نجران أداء دفاعيا لوقف الهجمات الاتحادية والاستفادة من المرتدات التي قد تسبب إزعاجا لدفاع الاتحاد خصوصا في ظل مهاجمين يمتازان بالسرعة والمهارة ويعول عليهما كثيرا هما الحسن اليامي والبرازيلي ويسلون أنطونيو، ومن خلفهما الفرنسي عبدالفتاح السافي.

ويلتقي الوطني الاخير بنقطة واحدة مع الشباب السابع بتسع نقاط في لقاء يبحث كل فريق عن النقاط الثلاث، الاول لإيقاف مسلسل الخسائر والهروب من قاع الترتيب، والثاني لتجاوز كبوته بعد الخسارة الثقيلة أمام الرائد بأربعة أهداف مقابل هدف آملا في العودة الى الانتصارات والبقاء ضمن المنافسين على الصدارة.

ويستضيف النصر الثالث برصيد 14 نقطة الحزم العاشر وله خمس نقاط ساعيا إلى تحقيق الفوز لانتزاع المركز الثاني من الهلال مؤقتا نتيجة تأجيل مباراة الاخير مع الوحدة الذي يشارك في دوري أبطال العرب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى