المنتخب الوطني لالعاب القوى يخوض معسكرا تدريبيا في ذمار

> صنعاء «الأيام» سبأ:

> يخوض المنتخب الوطني لألعاب القوى حاليا معسكرا تدريبيا ثانيا في مدينة ذمار لمختلف الفئات العمرية تحت إشراف الجهاز الفني للاتحاد والمدرب الكوبي للمنتخب «جيرليمو» الذي تم التعاقد معه مؤخراً من وزارة الشباب والرياضة لقيادة منتخبات اليمن للقوى خلال المرحلة القادمة.

وقال رئيس الاتحاد العام لالعاب القوى عبد السلام الضلعي لوكالةالأنباء اليمنية سبأ:«أن المعسكر التدريبي يأتي في إطار خطة الاتحاد ونشاطه للعام الجاري بهدف تأهيل ورفع مستوى لاعبي المنتخبات الوطنية وجاهزيتهم لتحقيق نتائج إيجابية في المشاركات القادمة من العام القادم 2009م» .

وأشار الى أن الاتحاد يسعى دائما من خلال المعسكرات التدريبية إلى رفد ألعاب القوى بلاعبين ذات كفاءات عالية وقدرات في مختلف ألعاب القوى خصوصا المسافات الطويلة والمتوسطة .

لافتا إلى أنه سيتم اختيار اللاعبين المبرزين وذوي المهارات العالية للمشاركة في البطولات العربية والإقليمية والدولية المقبلة وأبرزها البطولة الآسيوية لاختراق الضاحية التي ستقام في مملكة البحرين والبطولة العالمية لاختراق الضاحية المقرر إقامتها في المملكة الأردنية الهاشمية وبطولة العالم للناشئين في إيطاليا وغيرها من البطولات .

لافتا إلى المعسكر التدريبي الذي أقيم في سبتمبر الماضي وما حققه من نتائج إيجابية برزت خلاله مستويات جديدة لقدرات اللاعبين في مجال اختراق الضاحية .. مشيدا بالجهود التي يبذلها الجهاز الفني لتأهيل كوادر رياضية في ألعاب القوى لتمثيل اليمن خارجيا وتسجيل أرقام جديدة في مختلف البطولات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى