عودة أدريانو ورونالدينيو إلى الملاهي الليلية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
شن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب انتر ميلان الايطالي حملة شعواء على لاعبي فريقه المتخاذلين اثر تعادل حامل لقب الدوري مع جنوى بدون اهداف في المرحلة الماضية، بحسب ما ذكرت الصحف الايطالية أمس الثلاثاء.

وتلقى المهاجم البرازيلي ادريانو معظم سهام مدرب تشلسي الانجليزي السابق، وخصوصا بعدما علم الاخير أن «الامبراطور» عاد لهوايته السابقة في ارتياد الملاهي الليلية وذلك بعد المباراة برفقة مواطنه ولاعب ميلان رونالدينيو حيث بقيا ساهرين في ملهى «لومينال» حتى ساعات الصباح الاولى.

ورغم أن ادريانو لم يعاقر الخمور وعاد إلى التمارين في الوقت المحدد، ذكرت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» المحلية أن مورينيو فقد أعصابه عندما علم أن ادريانو عاد إلى ممارسة هوايته السابقة، وخصوصا أنه لم يقدم شيئا أمام جنوى.

وحذر مورينيو أنه سيبعد اللاعبين المتخاذلين، ويبدو أن ادريانو سيكون بينهم، بالإضافة إلى الارجنتيني خوليو كروز الذي خالف تعليمات مورينيو التي قضت بتمركزه خلف السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش على أرض ملعب المباراة، ما دفع المدرب البرتغالي أن يلصق أقسى الالفاظ بالمهاجم الفذ.

والتأم الفريق صباح أمس في «ابيانو جنتيلي» تحضيرا لمباراة فيورنتينا اليوم الاربعاء التي يرجح أن يغيب عنها كل من ادريانو وكروز.

يذكر أن فريق نادي انتر ميلان أعار لاعبه البرازيلي ادريانو في الموسم الماضي إلى فريق نادي ساو باولو البرازيلي لاستعادة لياقته البدنية ومستواه الفني بعدما انتقد لكثرة تردده على الحانات والملاهي الليلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى