ظاهرة عمرو زكي !!

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
قال مشجع مصري يتابع مسيرة عمرو زكي الإحترافية فى انجلترا بأن عمرو زكي انتهى!! فاعتقدنا أنه لا قدر الله مني بإصابة خطيرة ولكن السبب هو أن عمرو زكي لم يحرز أهدافا فى آخر مباراتين لفريق ويجان بل وخسرهم ويجان أيضا وكانا أمام أستون فيلا وفولهام.

والسؤال الآن,هل عمرو زكي الذى أبهر كل المتابعين للدوري الانجليزي لمجرد توقفه عن تسجيل الأهداف فى مباراتين يمكن أن نعتبره مجرد ظاهرة وقتية واختفت؟

أعتقد أن عمرو زكي قد أدى في الدوري والكأس حتى الآن أداء يثبت للجميع أنه لاعب كبير على حق لأنه لم يحرز هدفا فى مباراة أو إثنتين فقط بل استمر فى إحراز الأهداف على مدار (8) أسابيع من الدوري الانجليزي ضف إلى ذلك بطولة الكأس(Carling Cup) هذا بالإضافة إلى كون أغلب أهدافه من الطراز الرفيع فقلما تجد له هدفا سهلا بل كل أهدافه تمتع الجميع بها واعتبرها من أفضل الاهداف وأعتقد أن كل ذلك يثبت أن عمرو زكي ليس ظاهرة وقتية يتوهج فترة ثم ينطفىء بريقه بعد ذلك.

ويجب ألا ننسى أن عمرو زكي يلعب مع فريق هو دائما من فرق المؤخرة بالنسبة لجدول الدوري الانجليزي والمشكلة أن عمرو زكي فى بدايته مع ويجان تألق بشكل ملفت جدا للنظر فتعودنا على ذلك وهو بذلك قد فعل شيئا خارقا للعادة لأنه تألق مع فريق قليل فنيا ولذلك بعدما خسر ويجان مباراتين وحتى لم يسجل فيهما أهدافا شعرنا كأنه شىء غريب وغير معتادين عليه أو أنه مؤشر لتراجع مستواه ولكن هذا هو الشىء الطبيعي نظرا لإمكانيات ويجان القليلة بالاضافة إلى أن عمرو زكي لا يلعب بمفرده فى الفريق حتى نحمله مسئولية الخسارة أو نثقل كاهله بعبء إحراز أهداف فى كل مباراة فإحراز الهدف يأتي عن طريق اكثر من لاعب وليس فقط اللاعب الذي يحرزه ولذلك إذا انتقل عمرو زكي إلى اللعب فى إحدى فرق المقدمة فى انجلترا سيزيد هذا من مستواه وسيزيد من تأثيره على فريقه لأنه سيجد معاونة أكثر من التي يجدها فى ويجان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى