المدير العام لمكتب الصناعة والتجارة في لحج لـ«الأيام»:ضبطنا عددا من المخالفات التموينية وأحلنا المخالفين إلى نيابة المخالفات

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي

>
تمكن مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة لحج خلال شهري سبتمبر وأكتوبر 2008 من ضبط عدد من المخالفات التموينية بمديريتي الحوطة وتبن، وإحالة المخالفين إلى نيابة المخالفات لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

ذكر ذلك لـ «الأيام» الأخ محمد بن محمد المنصوب المدير العام لمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة لحج وقال: «بعد ظهور النتائج التي تمخض عنها اجتماع المجلس التمويني المنعقد في شهر رمضان الماضي برئاسة الأخ محسن علي النقيب محافظ المحافظة، وبحضور مدير الأمن ومديري الأجهزة والمكاتب ذات العلاقة بالمحافظة تم رفع تلك النتائج إلى الأخوين وزير الصناعة ومحافظ المحافظة للاطلاع والتوجيه، وهذا أولى المهام التي قمت بها عند استلامي منصبي مديرا عاما لمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة.. وخلال شهر رمضان قمنا بتنظيم عدة حملات رقابية على الأسواق والمحلات التجارية، حيث تم ضبط عدد من المخالفات التموينية».. وأضاف: «وقد جاء هذا الإجراء بعد صمت طويل دام لسنوات لم يسجل فيها ضبط أية مخالفات، ونحن بصدد متابعة هذه الحملات لتشمل باقي مديريات المحافظة، وسوف نتابع كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين وفي هذه الحملات تم ضبط مواد غذائية متنوعة منتهية الصلاحية، وتم تقديم كشف بأسماء أصحاب المحلات التجارية والباعة، كما تم مصادرة الكميات المضبوطة بغرض إتلافها من قبل لجنة مختصة بحضور ممثلين عن النيابة والأمن والسلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الصناعة والتجارة».

وأهاب الأخ المنصوب بالأخوة المواطنين «لأخذ اليقظة والحذر والتنبه لتاريخ إنتاج أية مواد أو سلع غذائية، والإبلاغ عن أية مواد منتهية الصلاحية عبر غرفة العمليات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى