هيئة الحراك السلمي بالحصين تدعو إلى مقاطعة الانتخابات وتتضامن مع «الأيام»

> الحصين «الأيام» غازي النقيب:

> عقدت هيئة الحراك السلمي بمديرية الحصين محافظة الضالع اجتماعا موسعا بعد ظهر أمس الأول برئاسة الناشط السياسي عبدالعزيز الطهري رئيس الهيئة، الذي بدأ الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور جميعا.

وقال: «إن هذا الاجتماع يقف أمام القضايا الخاصة بالهيئة، وإن الأيام القادمة ستشهد فعاليات ومهرجانات سلمية لكي نضع حدا للمهزلة التي تدعيها السلطة، وهي (الانتخابات)، فإن الانتخابات لاتعنينا نحن أبناء الجنوب لا من قريب ولا من بعيد، فهذه الانتخابات بمثابة ديكور لتحسين وجه السلطة أمام العالم والمنظمات الدولية، ونحن على يقين بأن أبناء الجنوب على دراية كاملة كيف يتعاملون مع الانتخابات».

ثم أكد الأخ محمد صالح الوبح عضو الهيئة الإدارية بالمديرية في كلمته على عدم المشاركة بالانتخابات القادمة، وقال: «المشاركة تعني أنه لاتوجد قضية لدينا، فقضيتنا ستنتهي وسيتواصل مسلسل النهب للأرض والثروة والإقصاء».

ثم صدر بيان ختامي للاجتماع أكد على ما يلي: «عدم التعامل مع أية انتخابات قادمة، التضامن الكامل مع كل من: المناضلين الجسورين الرئيس الأسبق علي ناصر محمد وحيدر العطاس ومع المناضل قاسم صالح ناجي أمين عام الحراك السلمي بالمحافظة، وصحيفة «الأيام» وناشريها الأحرار هشام وتمام باشراحيل». ودعت الهيئة إلى تقديم الدعم الكامل للإخوة المنكوبين بمحافظتي حضرموت والمهرة، ودعت أصحاب الضمائر الحية إلى إيصال الإغاثة والدعم بكل أمانة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى