عندما صمد صلاح حمود في وجه ألبرت جوهينس بطل تنس الطاولة

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:

> في المباريات النهائية التي جرت على ملعب المركز الاجتماعي في البريقة بعد الصغرى في الدورة الرسمية لكأس شركة المصافي لتنس الطاولة تقابل صلاح حمود لاعب نادي الاتحاد المحمدي مع بطل تنس الطاولة ولاعب نادي الحسيني ألبرت حوهينس.

وكان الكثيرون يشكون في مقدرة صلاح حمود على الصمود في وجه ألبرت جوهينس، وذهب البعض إلى القول إن صلاح سيمنى بالهزيمة المنكرة في مباراته مع بطل تنس الطاولة، وإنه لن يستطيع الصمود طويلا إزاء ألبرت جوهينس.

ولعب صلاح حمود مع ألبرت جوهينس ومنذ اللحظة الأولى لم يخالجني الشك في أن كل ما قيل من قبل ماهو إلا تكهنات لا أساس لها من الصحة، ذلك أن صلاح استطاع الوقوف موقف الند للند منذ اللحظة الأولى، وكان قويا رئعا في دفاعه وهجومه يقظا مراوغا ممتازا، وقد أعجب الكثيرون وهو يصد الضربات القوية المحكمة لألبرت جوهينس، وأعجبوا به أكثر وهو يكيل الضربات الخطيرة القاتل لخصمه ببراعة وسرعة.

وكانت لمباراة بين الاثنين متكافئة بمعنى أنها بدت رائعة من الطرفين المتنافسين، حيث قدمت فيها لقطات فنية ممتازة دلت على مهارة فائقة ورقي في فن اللعبة، ولم يتمكن بطل تنس الطاولة ألبرت جوهينس من الانتصار على صلاح حمود اللاعب الناشيء إلا بخمس نقاط فقط.. وكانت هزيمة مشرفة حقا تؤكد أن اللاعب صلاح حمود خامة ممتازة تحتاج إلى التشجيع والعناية.

«الأيام» العدد 12 في 5 أبريل 1964م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى