طرد 5 لجان انتخابية في الصبيحة وإيقاف أخرى

> طور الباحة «الأيام»علي الجبولي

> تواصلت أمس بمديريات الصبيحة محافظة لحج حوادث طرد وإغلاق مقار اللجان الفرعية المكلفة بتقييد وتسجيل الناخبين بالدائرتين 73 و73.

ففي الوقت الذي لاتزال فيه 4 لجان فرعية (ذ،خ،ش) بالدائرة 74 واللجنة (س) بالدائرة 73 تقبع بإدارة أمن طور الباحة منذ طردها من مقارها عصر الأربعاء الماضي تعرضت اللجنة الفرعية (ع) بالدائرة 73 في مدرسة الفقيد فيصل عبداللطيف في قرية القبع بوادي شعب لوابل من الرصاص فجر الخميس أجبرها على إغلاق مقرها ومغادرته إلى مكان آخر لم يتحدد بعد.

كما تواصل توقيف عمل اللجان الفرعية في غير مكان، فبعد أن أوقفت الأربعاء الماضي اللجنتان الفرعيتان (ت، ث) بالدائرة 74 في منطقة العطويين واللجنة الفرعية (ص) بالدائرة 73 في منطقة الشعبة، أغلق الخميس مقر اللجنة الفرعية (ق) بالدائرة 74 في مدرسة أنس بن مالك بمنطقة شوار.

ويأتي طرد وإغلاق مقار تلك اللجان احتجاجا من قبل المواطنين على غياب خدمات الكهرباء والمياه والنظافة وتوقف خدمات المستشفى، وكذلك للمطالبة بتوفير فرص عمل للشباب وقبولهم في المؤسسة العسكرية.

إضافة إلى أبرز المطالب المتمثل بتسليم جنود الأمن المركزي المتهمين بقتل شهيدي الصبيحة الشيخ يحيى الصوملي وحافظ محمد حسن رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي طور الباحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى