وزير الدفاع يلتقي أبناء ردفان ويتفقد بعض المشاريع المفتتحة بمناسبة أعياد نوفمبر

> ردفان «الأيام» فهد محسن

> قام اللواء ركن محمد أحمد ناصر وزير الدفاع صباح أمس الأول بزيارة تفقدية إلى مديرية ردفان يرافقه الإخوة محسن علي النقيب محافظ لحج وعلي حيدرة ماطر الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة، حيث تفقد الوزير ومرافقوه بعض المشاريع التي سيتم افتتاحها في مديرية ردفان.

كما عقد وزير الدفاع ومحافظ لحج لقاء ضم قيادات السلطة المحلية ومشايخ وأعيان مديريات ردفان تم خلاله مناقشة هموم أبناء ردفان، وحاجة تلك المديريات من المشاريع، حيث أكد الوزير قائلا: «لا أحد يستطيع أن ينكر الأدوار البطولية لأبناء ردفان في جميع المراحل، وهذا التاريخ يوجب علينا أن نبذل جهودا واهتماما لأبناء هذه المديرية».

وأضاف الوزير:«نحن اليوم يجب علينا أن نترك المواطن يمارس حقه الديمقراطي، بعيدا عن المزايدات، وعليكم أن تدفعوا بعملية القيد والتسجيل قدما، التي تعتبر حقا دستوريا، أما عملية إعاقة وصول اللجان العاملة في القيد والتسجيل فهذا كلام مرفوض وغير حضاري.

نحن اليوم خلال لقائنا استمعنا إلى حاجة المديرية إلى كثير من المشاريع في ردفان وحبيل جبر، وقد لمسنا تجاوبا لتنفيذ المشاريع التي هي متعثرة من قبل الجهات المسئولة في المركز ومناقشة أوضاع العسكريين من خلال ترتيب عدد لابأس به من قبل مكتب المتقاعدين، وحقيقة لقد تم معالجة كثير من أوضاع العسكريين من أبناء محافظة لحج، ونحن على استعداد لأي معالجات أخرى».

بعد ذلك تحدث محافظ لحج محسن النقيب قائلا::«نحن اليوم جئنا لبحث الأمور والقضايا التي تتعلق بعملية القيد والتسجيل، أما مشاريع التنمية فنحن جادون في معالجتها من خلال تواصلنا مع السلطات المحلية في المديريات».

رافق الأخ الوزير العميد الركن ثابت مثنى جواس، قائد اللواء 115 بصعدة، والعميد ركن سعد راجح مدير التسليح بوزارة الدفاع وعدد من قيادات السلطة المحلية في مديريات ردفان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى