سعيد الرجاعي مديرا عاما لطور الباحة والمجيدي لمديرية تبن

> طور الباحة «الأيام» علي الجبولي

> التقى الأخوان ياسر اليماني وكيل محافظة لحج لشؤون المديريات الغربية وسعيد عبدالله الرجاعي المدير العام الجديد لمديرية طور الباحة صباح أمس بجمع غفير من المواطنين والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والمثقفين بطور الباحة.

وفي اللقاء استمع الوكيل والمدير العام الجديد إلى جملة من الهموم والقضايا التي أدت إلى طرد وإغلاق مقار بعض اللجان الفرعية للقيد والتسجيل بدائرتي (73) و(74) بمديريات الصبيحة.

وتحدث في اللقاء الذي افتتحه الأخ عزالدين السروري أمين عام المجلس المحلي لطور الباحة تحدث سعيد الرجاعي عن تصوراته لمعالجة المشاكل، وتوفير الخدمات، كما تحدث وكيل المحافظة وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية وقيادات الفعاليات السياسية والمدنية.

وكان محافظ المحافظة ووزير الدفاع قد أصدرا الخميس الماضي قرارا بتكليف الأخ سعيد عبدالله الرجاعي- المدير العام السابق لمديرية تبن - مديرا عاما لطور الباحة خلفا لمديرها السابق محمد علي سالم الذي انقطع عنها مند سبعة أشهر خلت بينما خلفه في إدارة مديرية تبن عبدالرزاق المجيدي المدير العام السابق لمديرية المقاطرة الذي باشر أيضا مهام عمله من يوم أمس ومن المرتقب أن يخلفه على إدارة مديرية المقاطرة باسم أحمد طارش ممثل المديرية في محلي المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى