انطباعات عيناوية حول النهائي المرتقب

> لودر «الأيام الرياضي» عارف علوان:

> قدم مدير الكرة بنادي العين اللاعب السابق طلال علي العولقي الدعوة لكل الجماهير العيناوية، وذلك للاحتفال معا - بإذن الله - بتحقيق لقب مسابقة كأس الاستقلال الوطني 30 نوفمبر للمرة الثانية على التوالي.

وأضاف العولقي:«نحن نثق كثيرا بفريقنا، ولاعبو العين قادرون على تحقيق الانتصار، وسنهديه - بإذن الله تعالى - إلى جماهيرنا الغالية، رغم قوة الفريق المنافس الذي يعتبر من أفضل أندية الدرجة الأولى أداء وجماعية ، حيث يوجد بين صفوفه عدد من اللاعبين البارزين، وسيكون من الصعب تحقيق الفوز عليه، ولكن متى أراد لاعبو العين تحقيق الفوز عليه فسيكون لهم ذلك».

وفي ختام حديثه قدم طلال العولقي شكره لأعضاء شرف العين على متابعتهم المستمرة للفريق وتلبية احتياجاته، وهذا ليس بمستغرب عليهم، ونتمنى أن نقدم لهم البطولة كأقل هدية.

لعبيدي قائد العين:المباراة صعبة وجماهيرنا هي كلمة السر لتجاوز العنيد

< أكد قائد العين وموسيقاره اللاعب عبدالله عبدالرحمن العبيدي أن المباراة تعتبر صعبة وقوية باعتبار أنها مباراة نهائي..وأضاف العبيدي:«ثقتي كبيرة بلاعبي فريقي لتحقيق هذه البطولة الغالية وإضافتها إلى الخزائن العيناوية رغم قوة الفريق الخصم الذي يعد من أفضل الأندية التي تقدم كرة متطورة وحديثه، ويضم بين صفوفه مجموعة مميزة من اللاعبين، إلا أن إصرار وحماس لاعبي العين ستكون له الكلمة الكبرى في هذه البطولة إضافة إلى مؤازرة جماهيرنا الوفية التي لا تحتاج إلى دعوة حتى تملأ جنبات ملعب الحبيشي، فهي تعتبر كلمة السر التي نتجاوز بها الفرق وسنحتفل معا في ملعب المباراة بإذن الله.

وفي ختام حديثه تمنى العبيدي أن يظهر اللقاء بالصورة التي يتمناها الجميع، وأن يقدم الفريقان سهرة كروية ممتعة تليق بالحدث.

الكوني نجم دفاع العين: ندرك جيدا دورنا كلاعبين ونعلم قوة منافسنا

< أكد صخرة دفاع العين علوي عزالدين الكوني أنه وزملاءه لن يتركوا الفرصة تفلت من أيديهم رغم أن المباراة لن تكون سهلة لكلا الفريقين، فهي مباريات كؤوس ولابد أن يكون هناك فريق فائز.

وقال:«مباريات النهائيات يغلب على أدائها الحذر الشديد، وأنا شخصيا وجميع زملائي اللاعبين على دراية كاملة بالفريق المقابل وصعوبته، ولكن أشاهد من خلال تمارين فريقي الماضية حماسا ورغبة من جميع اللاعبين كي يظهر العين بصورته المعروفة».

وأضاف:«العين بمشيئة الله تعالى سيكون قادرا على الحفاظ على سجله الذهبي وصداقته مع الذهب».

وطالب الكوني زملاءه اللاعبين بحمل رسالة العين بكل أمانة وعدم التهاون في اللقاء»..كما طالب نجم الدفاع العيناوي جماهير ناديه بالحضور الكبير جرياً على العادة المتبعة منهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى