بشأن المتضررين من مشروع الغاز المسال في بلحاف.. لجنة الاعتصام تتلقى اتصالات مكثفة والمحافظ يؤكد نزول لجنة التعويضات غدا

> عتق «الأيام» خاص:

> أفاد «الأيام» الشيخ محمد عوض السليماني، عضو لجنة متابعة تعويضات المتضررين من مشروع الغاز وعضو اللجنة المنظمة للاعتصام السلمي.

بأنه «فور اطلاع السلطة في المحافظة والمسؤولين عن مشروع الغاز في منطقة بالحاف على الخبر المنشور في عدد «الأيام» ليوم أمس الإثنين، المتضمن مواصلة المتضررين اعتصامهم السلمي اليوم الثلاثاء تلقت اللجنة سيلا من الاتصالات من الكثير من المسؤولين في السلطة المحلية بالمحافظة ووزارة النفط والشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال تهدف جميعها إلى إثنائهم عن تنفيذ الاعتصام الذي يعتزمون تنفيذه قبالة بوابة المشروع في بالحاف ؤلا أن اللجنة رفضت التراجع عن فكرة إقامة الاعتصام».

وأضاف عضو لجنة متابعة تعويضات المتضررين من مشروع الغاز قائلا: «بعد نقاش طويل عبر الهاتف مع الأخ د. علي حسن الأحمدي، محافظ شبوة، الموجود في العاصمة صنعاء، والذي وعد بإنزال لجنة التعويضات إلى المنطقة يوم غد الأربعاء الساعة العاشرة صباحا والجلوس مع المعتصمين والاتفاق على جدول زمني بموجبه يتم دفع التعويضات لمستحقيها، اتخدت اللجنة قرارا بإرجاء الاعتصام حتى معرفة نتائج لقائها مع لجنة التعويضات التي تضم أعضاء مجلس نواب ومسؤولين في وزارة النفط وشركة الغاز ووزارات مختلفة».

واختتم الشيخ السليماني تصريحه بالقول: «نوجه كلمة شكر لصحيفة «الأيام» وناشريها الأستاذين هشام وتمام باشراحيل على اهتمامها بقضيتنا، و«الأيام» هي الصحيفة الوحيدة التي وقفت وماتزال إلى جانبنا في سبيل نيل حـقـنا المشروع في التعويض عن ممتلكاتنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى