الكابتن عبده حسن (الفوكس) مدرب البراعم بنادي وحدة عدن لـ «الأيام الرياضي»:أنا سعيد بفوز فريقي بالبطولتين الغاليتين وأطالب بتكريم النادي

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> عبر الكابتن عبده حسن فريد (الفوكس) مدرب البراعم بنادي وحدة عدن عن اعتزازه وسعادته البالغة بتحقيق فريقه بطولتي المحافظة والمرقشي الذي نظمته صحيفة «الأيام الرياضي» بمناسبة عيد الاستقلال المجيد (30 نوفمبر).

وقال في حديث لـ «الأيام الرياضي»: «فرحتي لا توصف بفوز فريقي والجمع بين البطولتين الغاليتين اللتين جاءتا كثمرة للجهود المبذولة من قبل جميع اللاعبين الأبطال في ظل دعم ورعاية من قبل إدارة النادي من خلال اهتمامها المستمر بالفئات العمرية لزرع مواهب واعدة تخدم النادي مستقبلا».

وأضاف: «أطلب من قيادة النادي بمضاعفة الجهود نحو هؤلاء البراعم والعمل على تكريمهم التكريم اللائق والمستحق ليكون لهم حافز لمواصلة الانتصارات والرفع من معنوياتهم إذا وجدت لهم الرعاية والاهتمام لهؤلاء البراعم سينعكس لمصلحة النادي ومستقبله الكروي إن شاء الله».

واختتم قائلا:«أقدم خالص الشكر والتقدير للإخوة في صحيفة «الأيام» على رعايتهم واهتمامهم بنشاط الفئات العمرية من خلال تبنيهم إقامة مثل هذه المسابقات التي تعود بالفائدة وتصب في مجرى تطوير الرياضة في محافظة عدن، ونكرر الشكر لـ «الأيام» التي عودتنا على كل جديد ومفيد».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى