ثانوية الزهراء بحوطة لحج تنظم حفلا خطابيا بمناسبة ذكرى الاستقلال

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي

> نظمت ثانوية الزهراء للبنات بلحج صباح أمس الأول حفلا خطابيا وتكريميا بمناسبة الذكرى الـ 41 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر، بحضور الأخوة محسن علي النقيب محافظ لحج، ود. علي السلامي مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، والعميد أحمد صالح عمير مدير أمن المحافظة، وعدد من المسؤولين في المحافظة ومجلس الآباء بالمدرسة.

وفي الاحتفال ألقى الأخ محسن علي النقيب محافظ المحافظة كلمة بهذه المناسبة، أكد فيها اهتمام القيادة السياسية بتعليم الفتاة.

وأضاف: «هذه المدرسة نموذجية وستبقى نموذجية على مستوى المحافظة والجمهورية، ونحن نؤكد دعمنا لها ونقدر الدور الذي تقوم به إدارة المدرسة وهيئة التدريس والجهود المبذولة من قبل الطالبات في التحصيل العلمي.. وبهذا تستحق هذه الثانوية النموذجية أن تكون مجمعا تربويا، نظرا لما تتمتع به من خصائص تؤهلها لذلك، وهي بذلك تستحق الثناء والتقدير».. وأعلن الأخ المحافظ عن تقديم عشر مراوح سقف للمدرسة.

من جانب آخر أعرب د. علي السلامي مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عن شكره وتقديره لاهتمام قيادة المحافظة بالعملية التربوية والتعليمية بالمحافظة، وعن تقديره للدور الذي تقوم به إدارة المدرسة وطالباتها في رفع مستوى التحصيل العلمي وإقامة الأنشطة المدرسية المختلفة، التي أكسبتها مكانة متميزة، وعناية القيادة التربوية والتعليمية وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

وفي الاحتفال تحدثت الأخت عائشة الفقيه مدير الثانوية عن أبرز الأنشطة والفعاليات التي تنظمها المدرسة واحتياجاتها وأهمية الاحتفال بهذه المناسبة.

وفي ختام الاحتفال تم تكريم الطالبات النموذجيات والمعلمات في المدرسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى