لجنة المسابقات باتحاد الكرة تغرم عددا من الأندية

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> وقفت اللجنة العليا للمسابقات في اجتماعها الدوري المنعقد صباح الثلاثاء الماضي أمام تقارير مباريات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الأولى والأسبوع الثاني لدوري الدرجة الثانية، وقد اتخذت القرارات التالية:

- فرض غرامة مالية قدرها (خمسون ألف ريال) على نادي التلال نظرا لعدم وجود بطائق لدى الجهازين الفني والإداري في مباراة فريقهم مع فريق شعب حضرموت، وفقا للمادة (34/ د) من لائحة المسابقات.

- فرض غرامة مالية قدرها (خمسون ألف ريال) على نادي شعب إب نظرا لعدم وجود بطائق لدى الجهازين الفني والإداري في مباراة فريقهم مع فريق الهلال، وفقا للمادة (34/ د) من لائحة المسابقات.

- فرض غرامية مالية قدرها (خمسون إلف ريال) على نادي الهلال نظرا لعدم وجود بطائق لدى المدرب وطبيب الفريق في مباراة فريقهم مع فريق شعب إب، وفقا للمادة (34/ د) من لائحة المسابقات.

- فرض غرامة مالية قدرها (ثلاثون ألف ريال) على نادي الهلال نظرا لقيام جماهيره باستخدام المفرقعات النارية خلال مباراة فريقهم مع فريق شعب إب، وفقا للمادة (72/1) من لائحة المسابقات.

- فرض غرامية مالية قدرها (عشرة آلاف ريال) على نادي الرشيد لما بدر من جماهيره من رمي للقوارير إلى أرض الملعب خلال مباراة فريقهم مع فريق الشعلة، وفقا للمادة (72/1) من لائحة المسابقات.

- فرض غرامة مالية قدرها (عشرة آلاف ريال) على نادي اتحاد إب لعدم ارتداء بعض لاعبي الفريق شعار اللعب النظيف والعلم الوطني خلال مباراة فريقهم مع فريق أهلي صنعاء، وفقا للمادة (49/أ) من لائحة المسابقات.

- فرض غرامة مالية قدرها (خمسون ألف ريال) على نادي اتحاد إب نظرا لعدم وجود بطائق لدى المدرب والإداري والخدمات في مباراة فريقهم مع فريق أهلي صنعاء، وفقا للمادة (34/د) من لائحة المسابقات.

- فرض غرامة مالية قدرها (خمسون ألف ريال) على نادي وحدة عدن نظرا لعدم وجود بطائق لدى الجهازين الفني والإداري في مباراة فريقهم مع فريق شعب صنعاء، وفقا للمادة (34/د) من لائحة المسابقات.

- فرض غرامة مالية قدرها (عشرة آلاف ريال) على نادي سلام سنحان لعدم ارتداء لاعبي الفريق شعار اللعب النظيف والعلم الوطني، خلال مباراة فريقهم مع فريق تعاون بعدان، وفقا للمادة (49/أ) من لائحة المسابقات.

- فرض غرامة مالية قدرها (عشرة آلاف ريال) على حارس مرمى فريق أهلي تعز لعدم ارتدائه شعار اللعب النظيف والعلم الوطني خلال مباراة فريقهم مع فريق نصر الضالع، وفقا للمادة (49/أ) من لائحة المسابقات.

كما أقرت اللجنة مواعيد المباريات المؤجلة من دوري الدرجتين الأولى والثانية كالتالي:

- الدرجة الأولى: شباب البيضاء × شعب حضرموت، بتاريخ 29/12/2008.

- الدرجة الثانية: ريان ساه × شباب عبس، بتاريخ 23/12/2008.

- بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أقرت لجنة المسابقات العليا بالاتحاد اليمني لكرة القدم تأجيل مباريات دوري الأولى لمدة أسبوعين، كما هو موضح في جدول مباريات الدوري، على أن تستأنف مباريات الأسبوع السادس من الدوري عصر الخميس 18 ديسمبر الحالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى