إنتر ميلان يستعد لتقديم عرض خيالي لاستقطابه ..رونالدو: كنت على وشك الانضمام لآرسنال قبل عرض مانشستر يونايتد

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> قال كريستيانو رونالدو الفائز بجائزة الكرة الذهبية في مقابلة نشرت أمس الجمعة: «كنت على وشك الانضمام إلى آرسنال الانجليزي قبل أن يعرض مانشستر يونايتد ثلاثة أمثال المبلغ الذي عرضه الفريق اللندني».

وقال البرتغالي رونالدو لمجلة «فرانس فوتبول»: «كنت على وشك الانضمام إلى صفوف آرسنال.. احترم كثيرا مدربه (آرسين فينجر) وهو مدرب ماهر جدا».وحصل رونالدو الذي قاد مانشستر يونايتد للجمع بين لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز الانجليزي العام الماضي على جائزة الكرة الذهبية يوم الثلاثاء الماضي في استطلاع للرأي 96 صحفيا من جميع أنحاء العالم نظمته المجلة، وكان رونالدو انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد من سبورتنج لشبونة البرتغالي عام 2003.

وقال اللاعب البرتغالي: «أعتقد أنني استطعت أن أترك علامة مميزة في عالم كرة القدم، على الرغم أن عمري 23 عاما فقط». وأضاف: «لكني أعتقد أنه يجب عليَّ أن أبذل المزيد من الجهد، ولن أتراخى أبدا، أريد أن أبذل نفس الجهد العام المقبل وربما أكثر». وقال رونالدو: «منذ أن انضممت إلى مانشستر يونايتد يتحسن مستواي عاما بعد عام.. أريد الفوز بالمزيد من الألقاب والجوائز والكرة الذهبية مرة أخرى».

و تشير أحدث التقارير الإعلامية القادمة من إيطاليا إلى أن نادي إنتر ميلان حامل لقب الدوري المحلي يستعد لتقديم عرضٍ خيالي لاستقطاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في أوروبا لعام 2008.

وادعت الصحيفة الإيطالية أن جورجي مينديس وكيل أعمال رونالدو أخبر مسؤولي إنتر ميلان أن موكله مستعد للانتقال إلى الفريق الذي يشرف عليه مواطنه جوزيه مورينيو إذا ما توفرت الشروط المناسبة في العقد المقترح.

وكان مينديس لعب دوراً مفصلياً في صفقة انتقال البرتغالي الآخر ريكاردو كورايزما إلى النيراتسوري قبل عدة شهور، مما يعني أنه قد يلعب دوراً مهماً هذه المرة أيضاً.

ويبدو مسؤولو إنتر على أتم الاستعداد لتقديم عرضٍ خيالي لجلب اللاعب نظراً لتوفر مصادر التمويل اللازمة بدءاً برئيس النادي المليونير ماسيمو موراتي ومروراً بشركة (بيريلي) للإطارات الراعي الرسمي للفريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى