أمين عام فرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت لـ«الأيام الرياضي»:سنقيم مسابقات متعددة ودورة للحكام المستجدين ودعم السلطة المحلية محل تقدير الجميع

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> أوضح الأخ هود سعيد باضاوي الأمين العام لفرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت أن فرع الاتحاد في اجتماعه الأخير الذي عقده بمقر الفرع الذي حضره الأخ سعيد علي بايمين الأمين العام للمجلس المحلي في محافظة حضرموت أقر جملة من الأنشطة والمسابقات الكروية التي ستقام العام القادم والتي تتضمن بطولة كأس 22 مايو وبطولة للفئات العمرية.

إضافة إلى إقامة مسابقة للفئات العمرية سن (17) سنة، وإقامة دورة تحكيمية للحكام المستجدين لتوسيع القاعدة التحكيمية بالوادي.

إضافة إلى التهيئة والإعداد للبطولة المشتركة التي ستجمع أندية المحافظة بساحلها وواديها والمزمع أن ترى النور خلال العام القادم.

وثمن الأخ أمين عام الفرع في تصريح لـ«الأيام الرياضي» جهود السلطة المحلية ممثلة بالأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ سعيد علي بايمين الذي أشاد بالنشاط المتميز للفرع، وأكد على ضرورة استمراره لما له من فائدة في تطوير المستوى الكروي لأندية وادي حضرموت والعمل على التقييم الصحيح لذلك النشاط الذي سيحظى بالدعم المادي والمعنوي من قبل السلطة المحلية بالمحافظة.

واختتم أمين عام فرع الاتحاد بالوادي تصريحه بتقديم الشكر والتقدير للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأخ المحافظ ونائبه اللذين يدعمان النشاط الرياضي بشكل ممتاز، وكذا مدير عام مكتب الشباب بالوادي الذي انعكس أثره على الواقع الملموس من خلال الإنجازات الرياضية التي تحققها أندية محافظة حضرموت في أكثر من لعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى