لجنة المسابقات باتحاد الكرة تغرم عددا من الأندية

> صنعاء«الأيام الرياضي» خاص:

> وقفت اللجنة العليا للمسابقات في اجتماعها الدوري المنعقد صباح أمس أمام تقارير مباريات الأسبوع الخامس لدوري الدرجة الأولى والأسبوع الثالث لدوري الدرجة الثانية.. وقد اتخذت القرارات الآتية:

فرض غرامة مالية قدرها (خمسون ألف ريال)، على نادي وحدة عدن، نظرا لعدم وجود بطائق لدى الجهازين الفني والإداري خلال مباراة فريقهم مع فريق التلال المقامة على ملعب 22مايو بعدن بتاريخ 2008/12/4، استنادا للمادة (34) فقرة (د) من لائحة المسابقات.

وفرض غرامة مالية قدرها (عشرة آلاف ريال) على نادي 22مايو، نظرا لعدم ارتداء الفريق شعار اللعب النظيف والعلم الوطني في مباراة فريقهم مع فريق نصر الضالع المقامة على ملعب الظرافي بصنعاء 2008/12/4، استنادا للمادة (49) فقرة (أ) من لائحة المسابقات..وفرض نفس الغرامة على نادي نصر الضالع لنفس المخالفة في نفس المباراة.

وفرض غرامة مالية (50 ألف ريال) على نادي سمعون، نظرا لعدم ارتداء الفريق شعار اللعب النظيف والعلم الوطني خلال مباراة فريقهم مع فريق أهلي تعز، المقامة على ملعب الشهداء بتعز بتاريخ 2008/12/3، استنادا للمادة (34) فقرة (د) من لائحة المسابقات.

وفرض غرامة مالية (50 ألف ريال) على نادي أهلي تعز، نظرا لعدم ارتداء الفريق شعار اللعب النظيف والعلم الوطني خلال مباراة فريقهم مع فريق سمعون المقامة على ملعب الشهداء بتعز بتاريخ 2008/12/3، استنادا للمادة (34) فقرة (د) من لائحة المسابقات.

وفرض غرامة مالية (50 ألف ريال) على نادي شباب عبس، لعدم ارتداء الفريق شعار اللعب النظيف والعلم الوطني خلال مباراة فريقهم مع فريق العروبة المقامة على ملعب الظرافي بتاريخ 2008/12/2،استنادا للمادة (34) فقرة (د) من لائحة المسابقات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى