تجاوبا مع ما نشرته «الأيام».. لجنة للتحقيق في قضية فرض رسوم غير قانونية

> المسيمير «الأيام» خاص

> شكل الأخ عبده الأشول مدير مبيعات ضرائب القات بمحافظة لحج لجنة للتحقيق في قضية فرض رسوم غير قانونية لضريبة مبيعات القات التي شكا منها عدد من باعة القات في أسواق مديرية المسيمير مؤخرا. جاء ذلك بعد زيارته للمديرية صباح أمس على خلفية الأحداث التي شهدتها أسواق القات بمنطقة عقان صباح أمس الأول التي اشتبك فيها بالأيادي أحد الباعة مع محصل الضريبة إثر اختلافهما على قيمة الضريبة.

وتأتي زيارة المدير الأشول لمديرية المسيمير، وكذا تشكيله للجان التحقيق ومتابعة قضية الرسوم الضريبية، تجاوبا مع ما نشرته «الأيام» في عدد أمس، وتناولها السابق لهذه القضية.

وكان مدير ضرائب مبيعات القات قد قام خلال زيارته للمديرية برفقة عدد من محصلي الضرائب بالمديرية بزيارة إدارة أمن المديرية وإدارة البحث الجنائي، واستمع هناك إلى جانب من التحقيقات الجنائية التي تجريها إدارة البحث مع أطراف النزاع الذي نشب بسوق القات في عقان.

في السياق ذاته طالب محصل الضرائب صدقي الشيبي الجهات الأمنية بسرعة التحقيق في هذه القضية، وإحالة ملفها، مشيرا إلى أنه تعرض لاعتداء بالضرب وشروع بالطعن بسكين من قبل 3 من باعة القات في عقان، مؤكدا أنه يملك كل الدلائل على ذلك ولديه شهود إثبات للواقعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى