قيادي بجبهة التحرير في الضالع يطالب بإعطاء الحزب مستحقاته لترتيب أوضاعه

> الضالع «الأيام» خاص:

> عقدت أمس قيادة حزب جبهة التحرير فرع محافظة الضالع اجتماعا برئاسة الشيخ علي حسن هادي الدهيري رئيس الفرع.

وفي تصريح لـ«الأيام» ذكر الشيخ الدهيري، أن «الاجتماع كرس لمناقشة القضايا التي تهم الحزب والمتغيرات الداخلية التي تشهدها البلاد وكذا حالة الركود التي يعيشها الحزب الذي أصبح يفتقد لأبسط الحقوق والمقومات بسبب العمل الانفرادي من قبل رئيس اللجنة التوفيقية وتهميش قيادات الحزب».

وأوضح أن «المشاركين في الاجتماع ثمنوا القرار الذي اتخذ في اجتماع قيادات الحزب عقب الاجتماع المنعقد في مقر الحزب بعدن، الذي نص على تجميد أعمال ومهام الأخ صالح عبدالله صائل رئيس اللجنة التوفيقية وإعطاء المهام للأخ عبدالله عبده سالم مساعد رئيس للجنة التوفيقية لتسير أعمال الحزب».

وأضاف الدهيري أن «المشاركين في الاجتماع ناقشوا أيضا عددا من القضايا المختلفة منها توحيد الصفوف وتضافر جهود قيادات وقواعد حزب جبهة التحرير»، مشيرا إلى أنه تم التطرق خلال الاجتماع لموقف الحزب من قضايا الانتخابات النيابية القادمة بالاضافة إلى عدد من المسائل ذات الصلة بالساحة اليمنية.

وطالب الدهيري «القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ونائبه عبدربه منصور هادي ولجنة الأحزاب ورئيس اللجنة العليا للانتخابات بإعادة النظر في وضع حزب جبهة التحرير بإعطائه كافة المستحقات لترتيب أوضاعه وتشكيل قياداته».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى