شعراء شعبيون بالقطن يشيدون بالصحافي منتظر الزيدي

> القطن «الأيام» خاص

> حيا شعراء شعبيون في المطلع السنوي الذي نظمته عدة حافة العنين وضواحيها للألعاب الشعبية (الشبواني) بمديرية القطن محافظة حضرموت في جلسة السمر مساء الأربعاء الماضي، حيوا الصحافي العراقي منتظر الزيدي.

وتناول الشعراء المشاركون في الأمسية وهم: محسن لحمدي، محمد قحطان، مبارك باعكيم، رمضان باعكيم، ربيع بلسود، حسين باحارثة وخالد باحارثة، القضايا المحلية والعربية والعالمية خاصة القضية الفلسطينية والحصار المفروض على قطاع غزة، وعبروا عن تهانيهم لحجاج بيت الله الحرام. كما طالبوا الحكومة بسرعة معالجة أوضاع المتضررين والبدء في مرحلة الإعمار ومعالجة وتصحيح أسماء المتضررين الذين لم تشملهم كشوفات المكرمة الرئاسية.

وألقى الشيخ مبروك بن سويدان، مدير عام القطن، كلمة أكد فيها دعم السلطة المحلية لإقامة مثل هذه الأنشطة والحفاظ على التراث والموروث الشعبي والعادات والتقاليد الأصيلة، داعيا إلى التعاون والمحبة بين أفراد المجتمع، مشيدا بالدور الذي يؤديه الشعراء في ذلك.

وكانت قد ألقيت أيضا كلمة ترحيبية نيابة عن مقدم العدة، رحب فيها بالمسئولين والحضور الذين شاركوا بكثافة وبلغ عددهم نحو خمسة آلاف مشارك.

حضر الجلسة الأخوة حسين باسواد أمين عام المجلس المحلي لمديرية القطن، د. عبدالله علي الخلاقي أمين عام جامعة حضرموت، م. خميس لرضي مدير الكهرباء، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والمسئولين بوادي حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى