مصرع 5 بينهم قادة عسكريون وإصابة 6 في حادث مرور بمنعطف كرش

> كرش «الأيام» خاص

>
لقي أربعة عسكريين ومواطن يعمل في بيع القات مصرعهم في حادث مرور مروع، وقع في منعطف محصوص كرش على الطريق العام، إثر تصادم طقم عسكري تابع للقوات المسلحة وسيارة صالون جراء انفجار الإطار الأمامي للطقم العسكري وانزلاقه نحو السيارة الصالون ليلة أمس.

كما أصيب في الحادث ثلاثة مواطنين وثلاثة جنود، منهم إصاباتهم خطيرة يرقدون في مستشفيات عدن تحت العناية المركزة، ونجا من الحادث طفل.

وذكر ضابط حوادث مرور القبيطة الأخ فاروق محمد هزاع أن المتوفين هم: العقيد أحمد فاضل أحمد (أركان حرب كتيبة في صعدة من مشألة يافع)، العقيد عبدالله محمد عبدالله الأغبر، محمود هارش أحمد (وكلاهما من ردفان)، وسليمان محمد حسن الشرعبي (جندي)، ومحسن أحمد سعيد الربيعي (سائق الصالون من أهالي لكمة لشعوب بالحصين محافظة الضالع، والمصابون هم: يسلم فضل صالح (جندي)، ومحسن سيف العامري (جندي)، راشد علي قاسم (جندي)، قاسم محسن الربيعي، أحمد بن أحمد صالح السيد، وذويزن محمد أحمد الربيعي، وقد تم إسعاف المصابين مباشرة على سيارة طوارئ وحوادث الخط العام وتحريز الممتلكات ونقل السيارتين إلى حوش المرور في كرش.

وسبق لـ «الأيام» أن تناولت في تحقيقات صحفية خطر منعطفات كرش والشريجة وتكرار حوادث المرور المؤسفة فيها، لكن الأمر لم يجد أي اهتمام ومعالجات، ونكرر النداء إلى الجهات الرسمية المختصة لوضع المعالجات لمخاطر المنعطفات على هذه الطريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى