هيئة فرعية للحراك السلمي في منطقة عدن حمادة بالأزارق

> الضالع «الأيام» خاص:

> ذكرت هيئة الحراك السلمي بمحافظة الضالع أمس أن لقاء جماهيريا عقد يوم أمس الأول الإثنين بمنطقة عدن حمادة بمديرية الأزارق جرى خلاله انتخاب فرع للهيئة بالمنطقة.

وأفادت الهيئة في بلاغ أصدرته أمس بأن اللقاء أسفر عن انتخاب هيئة للحراك السلمي بمنطقة عدن حمادة من الإخوة: صالح محسن القادري رئيسا، محمد قائد صالح أمينا عاما، منير قائد علي منسقا عاما، مازن عبدالله قائد مسؤولا ماليا ، مختار مسعد الرصمي مسؤولا للإعلام، رشاد محمد شائف مسؤولا للشباب، قائد مثنى صالح مسؤولا للمتقاعدين، خالد عبدالكريم مسؤولا للمناضلين، مختار محسن محمد مسؤولا للعلاقات العامة، هاني علي محمد عضوا.

كما تم اختيار لجنة للرقابة تضم الإخوة عبدالله العديني رئيسا، عنتر صالح عباس نائبا، وعضوية كل من: ياسين أحمد علي، عبدالغني عبدالله، قائد عباس علي، قائد صالح جابر، جميل مسعد الحميدي.

وكان اللقاء قد استهل بكلمة ألقاها الأخ قائد شايف حسين رئيس هيئة الحراك السلمي مديرية الأزارق، أثنى فيها على دور أبناء الازارق ومنطقة عدن حمادة في الحراك السلمي منذ انطلاقته في 24 مارس 2007م، مؤكدا أن الحراك سيظل مستمرا ولن يتوقف حتى تتحقق الأهداف المنشودة.

إلى ذلك أصدر المشاركون في اللقاء بيانا أعلنوا فيه تضامنهم وقوفهم إلى جانب كل من صحيفة «الأيام» ود. عبده المعطري، نائب رئيس هيئة الحراك بمحافظة الضالع وقاسم الداعري وأحمد علوان والعقيد مساعد قاسم دخار الذين تعرضوا لقطع مرتباتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى