عمال وعاملات مصانع في عدن يعتصمون أمام «الأيام»:نعيش وأسرنا وضعا غير إنساني لحرماننا من مرتباتنا منذ سنوات طويلة

> عدن «الأيام» خاص

>
اعتصم عصر أمس عمال وعاملات عدد من مصانع محافظة عدن أمام مبنى صحيفة «الأيام» لإطلاع الرأي العام على معاناتهم المعيشية بسبب عدم صرف مرتباتهم منذ ثلاث سنوات.

ووجه المعتصمون مذكرة عبر «الأيام» إلى الأخ د.عدنان عمر الجفري، محافظ عدن رئيس المجلس المحلي للمحافظة، جاء فيها:

«نحن عمال وعاملات في كل من مصنع المياه الغازية، ومصنع الثورة للمنتوجات الحديدية، ومصنع الشهداء للملابس، ومصنع الأحذية الجلدية، ومصنع التعاونية الجلدية ومؤسسات أخرى، من المحالين إلى صندوق الخدمة، لقد بلغت معاناتنا ومعاناة أطفالنا وأسرنا منذ سنوات وحتى يومنا هذا حدا جعلنا في وضع معيشي غير إنساني نتيجة لاستمرار حرماننا من مرتباتنا ومستحقاتنا منذ سنوات.

نحيطكم علما بأننا قد التقينا يوم السبت الموافق 12/27 الأخ المدير التنفيذي لصندوق الخدمة المدنية شكري عبدالمولى الذي قام بالجلوس معنا في مكتب صندوق الخدمة بعدن بحضور الأخ مدير الصندوق شكيب علوان، الذي أكد لنا أن معالجة للعمالة مستمرة في صندوق الخدمة في صنعاء وأنه لم يتبق سوى إجراءات المالية للصرف.

وإننا إذ نعبر عن شكرنا وتقديرنا للجهود المبذولة من قبل وزير الخدمة المدنية الأخ د. يحيى الشعيبي وإدارة الصندوق ممثلة بالأخوين شكري عبدالمولى وشكيب علوان، فإننا نهيب بالجميع الالتفات نحو معاناتنا وأسرنا التي طال أمدها والتي لم تعد تحتمل التأجيل والتطويل غير المبرر.

وفي الوقت ذاته نناشدكم تبني قضيتنا لاستكمال تلك الإجراءات المشار إليها مع الجهات المعنية بما ينهي معاناتنا المعيشية جراء عدم صرف مرتباتنا ومستحقاتنا المكتسبة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى