مكتب الصناعة والتجارة في عدن يغلق عددا من المخابز والأفران المخالفة

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب

>
قام مكتب وزارة الصناعة والتجارة في عدن صباح أمس الأول بحملة شاملة لعدد من المخابز والأفران في مديريات محافظة عدن لمعرفة المخالفات التي يرتكبها بعض من المخابز والأفران، فيما يخص المخالفات التموينية والتسعيرة.

حيث تم من سابق نزول مدير إدارة الرقابة التموينية بالمكتب وأعضاء المجلس التمويني بالمديريات، وتم ضبط عدد من المخالفات، واستدعاء مرتكبيها بموجب إشعارات رسمية إلى نيابة المخالفات والمرور،إلا أنهم لم يستجيبوا لطلبات الحضور والمثول أمام النيابة، مما اضطر نيابة المخالفات إصدار أوامر إغلاق في حقهم.

وفي ضوء ذلك تم النزول إلى مديرية الشيخ عثمان بحضور الإخوة علي عبدالمجيد الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية وفضل أحمد صويلح مدير إدارة الرقابة التموينية بمكتب وزارة الصناعة والتجارة في عدن والعقيد محمد علي أحمد سمنتر مدير أمن المنطقة السادسة وعلي عبدالله علي مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية وأعضاء المجلس التمويني بالمديرية، وتم إغلاق تلك المخابز والأفران المخالفة بموجب الأوامر.

وقد أشار الأخ فضل أحمد صويلح مدير إدارة الرقابة التموينية بمكتب الوزارة في عدن إلى أن الأخ حسين عبدالله مكاوي مدير مكتب الوزارة في عدن قد أعد برنامج نزول إلى الأفران والمخابز تنفيذا لتوجيهات الأخ وزير الصناعة والتجارة وكذلك الأخ محافظ محافظة عدن، وبدوره قام بإطلاع الإخوة في نيابة الاستئناف بالمحافظة، وكذلك وكيل نيابة المخالفات والمرور بآلية العمل التي سيتم العمل فيها.

الجدير بالذكر أنه تم إغلاق تلك المخابز والأفران لارتكابها مخالفات تموينية في عدم تقيدها والتزامها بالأوزان والأحجام والأسعار المقررة بقرار الأخ محافظ عدن رقم 222 لعام 2008.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى