خريجون يناشدون وزير الخدمة ومحافظ عدن تدارك ضياع وظائفهم

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه عدد كبير من الخريجين الجامعيين بمحافظة عدن مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخوين د. يحيى الشعيبي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، ود. عدنان عمر الجفري محافظ عدن، لاعتماد الدرجات الوظيفية الممنوحة لهم قبل ضياعها.

وجاء في مناشدة الخريجين الجامعيين بمحافظة عدن: «إننا خريجو كليات مختلفة، ونحن من أبناء مديريات محافظة عدن، وقد تمت المفاضلة بين المتقدمين لشغل الوظائف من قبل مكتب وزارة الخدمة المدنية وبناء على مذكرة الأخ وزير الخدمة المدنية والتأمينات د. يحيى الشعيبي رقم 2468 في 2008/12/17م بشأن إخضاع الوظائف المخصصة لمكتب ضرائب محافظة عدن للمفاضلة حسب القانون ووفقا للفتوى الصادرة من مكتب وزارة الخدمة المدنية بعدن تحت مرجع رقم (م ش/ 107173) في 2008/12/14م فقد تم اختيارها وفقا لما ورد في بنود نظام المفاضلة.

ولقد فوجئنا بعدم اعتماد الوظائف من قبل مكتب محافظ عدن إلى يومنا هذا مع العلم بأنه ما لم يتم الاعتماد إلى نهاية العام الميلادي 2008م فإننا سنحرم من الدرجة الوظيفية المخصصة لعام 2008م لمحافظة عدن، ونحن خريجون بدون وظائف من عدة أعوام وبحاجة ماسة إلى الوظائف المعتمدة لنا لنتمكن من توفير حياة كريمة لأسرنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى