حديث الأربعـاء .. لن نرمي الحجر

> «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> أيام تفصلنا عن خليجي 19 الذي تحتضن منافساته العاصمة العمانية مسقط خلال الفترة من (4-17) يناير القادم .

وتنتظر الجماهير الرياضية اليمنية هذا الحدث بعين المترقب، لكنها لا تتوقع الابتعاد كثيراً عن المشاركات الثلاث السابقة في الكويت والدوحة وأبوظبي.

وحتى لا نتهم بأننا نرمي الحجر في طريق المنتخب الوطني فإن الأماني ترنو صوب البطولة ، والأماني ليست الواقع، فالواقع يؤكد أن جملة من الإخفاقات رافقت مسيرة المنتخب ابتداءً بسلبية المدير الفني محسن صالح وتكرار هروبه،ومرورا بتأخير الدوري والتغيير المستمر في تشكيل المنتخب، وبعد ذلك طرد المدرب البرتغالي جوزيه موريس واستبداله بالمحلل والمدرب محسن صالح بعد حادثة دراماتيكية وإخراج أشبه بمسلسل الأطفال (توم وجيري)، ولا أدري من هو توم ومن هو جيري في هذا الحدث .. هل هو محسن صالح أم منتخبنا الوطني؟

عموماً ستبقى قلوبنا تخفق لمنتخبنا وتتابعه كل دقيقة .. بل كل ثانية للخروج بعطاء ومستوى مشرف وهو ما سنظل نحلم به في كل الدورات..ونرجو أن لا تتحقق مقالات الصحف الخليجية التي أكدت أن المنتخب اليمني سيكون الممر الذي تعبره المنتخبات للدور الثاني.

< إلى الأستاذ والزميل عادل محمد الأعسم : لله درك .. يقولون خادم القوم سيدهم..وأنت أكبر بعطائك وتواضعك كل التوفيق نتمناه لك في خطواتك القادمة.

< إلى التلال : ماذا أصاب قلعة الكؤوس وعميد الأندية؟!

< إلى سمعون وسلام الغرفة وسيئون : بداية موفقة نتمنى أن تتواصل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى