الباحث والزميل عبدالرحمن بلخير ينال الدكتوراه

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

> حصل الباحث عبدالرحمن سعيد بلخير من مديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت على درجة الدكتوراه في علم النفس التخصصي (صحة نفسية) في قسم علم النفس بكلية التربية في جامعه أسيوط بجمهورية مصر العربية عن رسالته الموسومة (فاعلية أسلوب حل المشكلات في إدارة الغضب لدى كلية التربية بجامعه أسيوط).

وقد منحت لجنة المناقشة التى تتكون من أ.د.عبدالرقيب أحمد البحيري أستاذ ورئيس قسم علم النفس بكلية التربية بجامعة أسيوط (رئيسا مشرفا) وأ.د.نبيل السيد الجباص أستاذ علم النفس بكلية التربية بجامعة المنيا (مناقشا) وأ.د.فضل إبراهيم عبدالصمد أستاذ الصحة النفسية بكلية التربية جامعة المنيا (مناقشا).. الباحث عبدالرحمن سعيد بلخير مبعوث جامعة حضرموت للدراسات العليا في مصر درجة الدكتوراه، وأوصت اللجنة بطباعة الرسالة على نفقة الجامعة لتتبادل بين الجامعتين والمراكز البحثية، وهي أعلى درجة تمنح لرسائل الدكتوراه المتميزة، وأشادت بموضوع الرسالة وطرق المعالجة المنهجية والإحصائية.

وقد كرمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ممثلة بالوزير الدكتور صالح علي باصرة الزميل الباحث عبدالرحمن بلخير ومنحته ميدالية التفوق، وقد تسلم الباحث بلخير الميدالية والشهادة التقديرية من أ.د.قائد أحمد الشرجبي المستشار الثقافي بسفارة بلادنا في القاهرة مطلع الأسبوع الجاري.. ويذكر أن الزميل بلخير أحد الأقلام المساهمة في «الأيام» من خلال مقالاته المتميزة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى