أمين عام محلي عدن يتفقد سير العمل في مشروع ثانوية 14 أكتوبر بالمعلا

> عدن «الأيام» خاص

>
قام الأخ عبدالكريم شائف، نائب محافظ عدن أمين عام المجلس المحلي للمحافظة بزيارة تفقدية لمشروع بناء وإعادة تأهيل ثانوية 14 أكتوبر للبنات بمديرية المعلا، الذي بلغت تكلفته نحو 66 مليون ريال بتمويل محلي.

واطلع خلال الزيارة على سير العمل في المشروع والصعوبات التي تعيق إنهاء المشروع الذي بدأ العمل فيه في عام 2006، وحددت فترة الانتهاء منه بـ 17 شهرا، وكان من المفترض الانتهاء منه في العام المنصرم.

وفي تصريح لـ«الأيام» قال الأخ عبدالكريم شائف: «يأتي نزولي اليوم (أمس) لتفقد هذا المشروع الذي يعتبر أحد المشاريع المتعلقة بالتربية والتعليم بهدف تحديد موقع لبناء مختبر للمدرسة وإضافة أعمال أخرى تستفيد منها المدرسة، منها بناء مسرح ومكاتب للإدارة بدلا عن الموقع السابق، ووجهنا بهدم البناء الذي يتوسط المدرستين وجعله مساحة عامة يتم تشجيره، وكذا بناء صفوف إضافية، وهذا يأتي ضمن جهود المحافظة للحد من الكثافة الطلابية في المدرسة».

رافق الأخ نائب المحافظ في زيارته تلك الأخوة حسين بافخسوس القائم بأعمال مدير عام التربية والتعليم، ومريم الشدادي مدير عام تربية مديرية المعلا، وأم الخير الصاعدي رئيس الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي للمحافظة، ومدير عام مديرية المعلا، ومايسة عشيش مديرة الثانوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى