مشاركة يمنية عقارية متميزة في معرض جدة الدولي السابع

> جدة «الأيام» خاص:

>
موقع المدينة الخضراء والجميع يستمع إلى شرح من مدير المشروع محمد الهمداني
موقع المدينة الخضراء والجميع يستمع إلى شرح من مدير المشروع محمد الهمداني
شاركت شركتان عقاريتان يمنيتان في معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان الدولي (جركس) والذي افتتحه مساء أمس وكيل أمين محافظة جدة للتعمير والمشاريع المهندس إبراهيم كتبخانه.

وقام كتبخانه، ومعه القنصل العام للجمهورية اليمنية بجدة السفير محمد صالح القطيش، والمشرف على المعرض الأستاذ أحمد محمد المهندس، بزيارة لجناح اليمن المشارك الذي ضم شركة الهمداني للتجارة والاستثمار العقاري المحدودة، وشركة إنماء للتطوير العقاري المحدودة اليمنيتين.

واستمع الجميع خلال زيارتهم لموقع شركة الهمداني في المعرض إلى شرح من قبل مديرها التنفيذي، محمد جمال الهمداني، قدم فيه نبذة عن أكبر مشروع عقاري في اليمن وهو ما عرضته الشركة في المعرض والمتمثل بـ(المدينة الخضـراء) فـي مدينـة عدن فـي مرحلته الثالثة.

كما استمعوا أيضا خلال زيارتهم لموقع شركة إنماء في المعرض إلى شرح من قبل مديرها العام ، حسين الهمامي الذي قدم ومعه نائبه محمد حسين الهمامي نبذه عن مشروعين للشركة في مدينة عدن عرضتهما في هذا المعرض الدولي وهما توسعة مشروع أبو حربة في مرحلته الخامسة والسادسة ومشروع الرباط في مرحلته الأولى في مدينة عدن وهما من المشاريع العقارية العملاقة.

وعبر الجميع عن إعجابهم بهذه المشاريع وبهذه المشاركة، حيث أكد القنصل العام السفير القطيش على حرص القنصلية اليمنية على الحضور اليمني ومشاركته في جميع الفعاليات والمؤتمرات وخاصة الاقتصادية والتي تقام في مدينة جدة وذلك من أجل تبادل الخبرات مع الجهات المشاركة الأخرى وكذا إظهار واقع مناخ الاستثمار في اليمن.

هذا وتأتي المشاركة اليمنية في هذا المعرض الدولي وسط مشاركة دولية يستقطبها المعرض حيث نال الجناح اليمني المتميز إعجاب الحضور وهو ما عكس البيئة الاستثمارية الخصبة في اليمن والتي تتنوع في جميع المجالات ومنها في المجال العقاري.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للمعرض وعضو اللجنة العقارية في غرفة جدة أحمد محمد المهندس:

موقع شركة إنماء اليمنية في المعرض والجميع يستمعون إلى شرح من الهمامي
موقع شركة إنماء اليمنية في المعرض والجميع يستمعون إلى شرح من الهمامي
«إن المعرض استقطب كبرى الشركات العقارية والتطويرية والتمويلية من المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية، حيث تعرض هذه الشركات فرصا عقارية ومشروعات سكنية وسـياحيـة جـديدة ستكـون فـي متناول الراغبين».

ويقام المعرض على مساحة تقدر بأكثر من 4 آلاف متر مربع وتشارك فيه 90 شركة عقارية وسيشهد في دورته السابعة العديد من الاتفاقيات التي قدرها خبراء اقتصاديون بنحو 10 مليار ريال سعودي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى