خريجو كلية الطب يناشدون رئيس جامعة عدن التوجيه بمنحهم شهاداتهم

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه خريجو كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن للعام 2007 - 2008م مناشدة عبر «الأيام» إلى أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور، رئيس جامعة عدن، لاصدار توجيهاته الى الجهات المختصة بسرعة منحهم شهاداتهم الجامعية.

وجاء في مناشدتهم: «نحن أبناؤكم الطلاب من خريجي الدفعة الأخيرة لكلية الطب والعلوم الصحية تخصص صيدلة العام 2007 - 2008م نتقدم لسيادتكم بهذا الطلب والذي نرجو من سيادتكم النظر إليه بعين الاعتبار، وبقدر الثقة واليقين المتولدة لدينا من تجاوبكم معنا لأنكم على قدر المسئولية المناطة بكم وملامسة هـموم الطالب الجامعي، إذ أننا نطلب تعاونكم معنا في إصدار الأوامر في البدء بمنحنا شهادات التخرج الخاصة بنا لكون هناك فرص عمل أتيحت لنا في مجالنا في القطاع الخاص خارج الوطن وداخله لكننا نصدم بالاجراءات التي تنص على وجوب إحضار الشهادة الجامعية وعدم قبول وثيقة التخرج (المصدقة) والشهادة يتم تاخير اصدارها وانتم خير مدرك لهكذا امر وما يعنيه الوقت بالنسبة لنا، مع العلم أنه قد مر على تخرجنا حوالي خمسة أشهر، وكذا أسوة بزملائنا في جامعة صنعاء.

إننا متفائلون بتجاوبكم لطلبنا لأننا نشعر أنكم دوما قريبون منا وننتظر بفارق الصبر حصولنا على الشهادة الجامعية لكي نبدأ بشق طريقنا إلى المستقبل ونعوض أسرنا عن ما بذلوه من جهد ومال طيلة فترة الدراسة.

وفي الأخير نتمنى لكم مزيد التقدم ولجامعة عدن دوام الازدهار وان تبقى صرحا علميا شامخا نفتخر به».

مقدمو الطلب نيابة عن باقي طلاب الدفعة:فريد مسحم حسن فريد، حسين محمد سعيد يافعي، ايمن محمد مسعود الزامكي، عبدالقوي السعيد محمد، ماجد جبران هيثم، ثابت فارس صالح، فتحي عبدالواحد، وهبي محمد احمد بابريش، عمر غالب عبدالله علي وفضل عبدالعزيز فضل المقطري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى