مهرجان حاشد بروضة شبوة يعلن التضامن مع أبناء غزة ويطالب بنصرتهم

> الروضة «الأيام» محمدعبدالعليم

> أقام المجلس الدعوي بمديرية الروضة محافظة شبوة مهرجانا حاشدا وذلك بالتعاون مع السلطة بالمديرية والتنسيق مع مكتب التربية بالمديرية علي ساحة مدرسة الروضة للتعليم الأساسي أمس السبت.

وألقيت في المهرجان العديد من الكلمات من قبل الأخوة امذيب هادي باعوضة مدير عام المديرية و عبدالله حسن فهيد مدير التربية بالمديرية وخالد عبد اللاه الجيلاني مدير مدرسة الروضة رئيس المجلس الدعوي بمدينة الروضة، دعوا فيها لنصرة أهل غزة وذلك بالدعاء والمال.

كما ألقي خلال الحفل العديد من القصائد الشعرية من قبل الشعراء: علي صالح الفضلي وصالح بن منصور بن سعد وشفيق علوي حميد ولحن الجيلاني والطالب صلاح مسعد مسرور، كما ألقت فرقة أبو ريان العديد من الأناشيد الحماسية المعبرة. بعد ذلك فتح باب التبرعات وتم الاتصال خلال المهرجان بأحد الأخوة الموجودين في غزة حيث تحدث عبر الهاتف في المشاركين قائلا: «نشكركم أهل اليمن على وقوفهم معنا في هذه المحنة ونحن في هذه اللحظات نقصف بالطائرات والصواريخ وما يـقـال عـبر الفضائيات من أن المعابر مفتوحة فهذا كلام غير صحيح بل لا نزال محاصرين».

حضر المهرجان الأخوة امذيب هادي باعوضة مدير عام الروضة وأحمد محمد جعول الأمين العام للمجلس المحلي وعبدالله حسن فهيد مدير التربية بالمديرية وعدد كبير من المسئولين بالمديرية وجمع من المواطنين والطلاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى