الهمداني العقارية تعلن توسيع المرحلة الثالثة في المدينة الخضراء بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> أعلنت مجموعة الهمداني للتجارة والاستثمار العقارية اليمنية عن توسيع المرحلة الثالثة في مشروعها العقاري «المدينة الخضراء السكنية» في مدينة عدن.

وقال محمد جمال الهمداني، مدير عام المجموعة إن المساحة الإجمالية للمرحلة الثالثة تصل إلى 4 مليون متر مربع. مشيرا إلى أن هذه المرحلة تحوي 2500 فلة سكنية وبنماذج مختلفة تتراوح مساحة الأرض فيها مابين (3600-300م) متر مربع و1200شقة مختلفة النماذج.وجاء إعلان الهمداني خلال مشاركته في معرض جدة الدولي للعقار في دورته السابعة في الجناح المخصص للجمهورية اليمنية.

وتنفذ الشركة العقارية مشروع «المدينة الخضراء السكنية» أكبر مشاريع الاستثمار العقاري في اليمن على مساحة إجمالية تقدر بـ12مليون متر مربع تضم بين جوانبها ما يناهز 6000 فلة سكنية متعددة النماذج و3000 شقة.

وكانت المرحلة الأولى من المشروع قد اشتملت على 2200 فلة بينما توفرت في الثانية 1300 فلة و1200 شقة سكنية تم استنفادها وبيعها بالكامل.

وأشار الهمداني إلى أن الشركة أتاحت لعملائها البيع نقدا وبالتقسيط لعدة سنوات مؤكدا أن التملك في المدينة مفتوح لجميع الجنسيات.

وتتميز المدينة الخضراء بتوفر البنى التحية فيها من كهرباء ومياه وتلفون وسفلتة وإنارة وتشجير تم تنفيذها من قبل الشركة.

كما تتوفر فيها المرافق الخدمية شاملة روضات الأطفال والمدارس الابتدائية والثانوية الحكومية والخاصة والمساجد والمراكز التجارية والمستوصفات والحدائق العامة والخاصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى