أمن تعز يعيد هدى وإيمان إلى أسرتهما بعد اختطافهما

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي

> أكد لـ «الأيام» يوم أمس العقيد أحمد عبد سيف مدير قسم شرطة الجمهورية بمديرية القاهرة محافظة تعز قائلا: «بعد أن تلقيت التوجيهات من مدير أمن المحافظة العميد ركن يحيى الهيصمي بخصوص اختطاف الشقيقتين الطفلتين هدى (15) عاما وإيمان محمد سعيد، تم بحمد الله استعادة الطفلتين المختطفتين وتسليمهما لأسرتهما».

مؤكدا في ذات الوقت أنه ألقى القبض على خاطفهما (أ.ف.أ.ع) وحول إلى النيابة المتخصصة.. مشيرا أن الجاني قام باختطافهما عن طريق استدراجهما لأجل إلحاق الضرر بهما نكاية بأختهن الكبيرة لغرض في نفسه المريضة ولدوافع انتقامية.

من جهة ثانية أحبطت حراسة بوابة السجن المركزي بتعز محاولة إدخال كمية كبيرة من المخدرات كان ينوي أصحابها تهريبها لنزلاء في السجن، وفي هذا الشأن أكدت مصادر أمنية مقربة لـ«الأيام» أنه جرى ضبط شخصين متورطين وبحوزتهما الكمية، وقد أخضع مباشرة للتحقيق، ثم أحيلا إلى الجهة المتخصصة.

يذكر أنه في ظل عدم حملات التوعية والرقابة من قبل الجهات المتخصصة أصبح الحصول على العقاقير المنشطة أو الحبوب المهدئة من أصحاب الصيدليات ومخازن الأدوية أمر سهل في متناول الجميع.. علما أن أغلبية الجرائم المرتكبة سببها الرئيس الإدمان على تعاطي المخدرات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى