أيُّها التلاليون.. أين هم أبناء النادي..؟!

> «الأيام الرياضي» العزي حسن الوصابي /حريز - وصاب الأسفل

> عندما عاد فريق كرة القدم التلالي الأول إلى دوري الأضواء من جديد بعد سنة في دوري المظاليم قلنا إن سيستوعب الدرس جيدا الذي تلقاه.. لكن مع مرور مباريات الدوري العام للنخبة وجدناه يترنح ويسقط بالضربة عدة مرات افقدته الوعي والتوازن حتى اليوم بعد ثمانية أسابيع من جولات المباريات حتى أن جماهيره أصيبت بصدمة شديدة جعلتها تفقد ثقتها في الفريق.

لذا أقول لإدارة النادي الكبير(التلال) والعميد أن النتائج التي حققها الفريق حتى الآن تؤكد آن اللاعب الجاهز والمحترف المفلس لم يعد يفيد الفريق في الوقت الحالي.. فمتى ستفهمون هذا الأمر المهم.. خاصة وأن كل الجماهير تتساءل اليوم أين أبناء النادي؟.. لماذا لا نهتم بهم؟!.. أين قواعد النادي التلالي من الناشئين والسباب؟!.. لماذا لاندفع بنجوهم ليدافعوا عن ناديهم بدلا من أن نستقدم محترفين من المحافظات (انتهت صلاحيتهم)؟!.

ونؤكد أن ابن النادي هو فقط من يستحق أن يرتدي شعار النادي العريق وليس غيره.. وأؤكد لكم يا إدارة النادي المؤقته أنكم سترون لاعبين مقالتين ومدافعين عن القلعة والفانلة الحمراء.. والنقطة الثانية المهمة، هناك لاعبون في الفريق خلاص أعطوا كل ما عندهم ولم يعد لديهم ما يقدمونه.. فسرحوهم وهذا أفضل لكم ولهم وللفريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى