مدير عام مديرية البريقة: المديرية أنجزت البرنامج الاستثماري

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب

> أقام الأخ رائد حسين عبشل، مدير عام مديرية البريقة رئيس المجلس المحلي للمديرية أمس الأول حفلا تكريميا بمناسبة نجاح عدد من المكاتب التنفيذية في المديرية في إنجاز المشاريع ضمن البرنامج الاستثماري للعام 2008م.

وخلال الحفل ألقى الأخ عبشل، كلمة عبر فيها عن التقدير لقيادة المحافظة ممثلة بالأخوين عدنان عمر الجفري محافظ عدن، وعبدالكريم شائف الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة والهيئة الإدارية والمكاتب التنفيذية بالمحافظة لإسهامها الفاعل في إنجاح البرنامج الاستثماري لمديرية البريقة للعام 2008م.

وقال :«إن هذا الاحتفال يأتي ترجمة لقرار المجلس المحلي والهيئة الإدارية للمجلس المحلي للمديرية بتكريم المكاتب التنفيذية في المديرية التي أسهمت في إنجاح البرنامج الاستثماري للعام 2008م تنفيذا لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية حفظه الله»، مؤكدا أن مديرية البريقة قامت بإنجاز البرنامج الاستثماري للعام 2008م بنسبة 100 % «بفضل تكاتف جهود جميع أعضاء المجلس المحلي للمديرية». وقد قام مدير عام المديرية خلال الحفل بتوزيع الشهادات التقديرية والحوافز المالية على كل من مديري مكاتب التربية والتعليم، الصحة والسكان، المالية، النقل والمواصلات. إلى ذلك قام رئيس المجلس وأعضاء الهيئة الإدارية والمكاتب التنفيذية بالمديرية يرافقهم مدير شرطة الشعب العقيد فيصل مثنى بزيارة لبعض المشاريع الخدماتية في المديرية التي مايزال العمل جاريا فيها ويتوقع استكمالها العام الجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى