شركات دولية ترغب في تقديم خدمات لوجستية وتحليلية للمنطقة الحرة

> عدن «الأيام» خاص:

>
زار صباح أمس كل من الأخ صالح عبدالله البراك مدير إدارة العقارات للشرق الاوسط وشمال افريقيا لشركة اجيليتي اللوجتسية والأخ خالد جعفر المسقطي مدير عام شركة لابكو شركة مختبر الكويت الدولي.

حيث كان في استقبالهم د. عبدالجليل الشعيبي نائب رئيس الهيئة رئيس المنطقة الحرة عدن خلال اللقاء المنعقد، وأكدت الشركتان رغبتهما في الاستثمار في المنطقة الحرة عدن وذلك من خلال إقامة مخازن متعددة الاغراض وتقديم خدمات لوجستية متنوعة، خاصة وأن شركة اجيليتي شركة رائدة في هذا المجال وتمتلك اكثر من 550 مكتبا في أكثر من 100 دولة كما أنها شركة متداولة في الأسواق المالية، وهي أحد أكبر 10 شركات لوجستية في العالم.

ومن جانبه قدم مدير عام شركة مختبر الكويت الدولي لابكو مقترحاته بشأن الاستثمار والتعاون مع المنطقة الحرة عدن في إنشاء مشروع استثماري يختص بتزويد الخدمات التحليلية والاستشارية لأنظمة الجودة العالمية والتدريب عليها، حيث إن مخرجاتها ستكون لها مردود إيجابي على المستثمرين في المنطقة الحرة وعلى المنتجات المصنعة فيها والتي ستؤدي إلى إمكانية تصريف المنتجات في الأسواق العالمية.

وفي ختام اللقاء الذي شارك فيه الأخ عادل الأشطل مدير عام الهيئة العامة للاستثمار محافظة عدن وعدد من كوادر المنطقة جدد د. عبدالجليل الشعيبي ترحيبه ودعمه للاستثمارات المختلفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى