محافظ عدن يزور عددا من المعتقلين ويفرج عن بعضهم

> عدن «الأيام» خاص

>
قام الأخ د.عدنان عمر الجفري، محافظ عدن صباح أمس بزيارة ميدانية لبعض مراكز الشرطة التي تحتجز عددا من المعتقلين على ذمة تظاهرة ومهرجان التصالح والتسامح.

وتحدث الأخ المحافظ مع المعتقلين وحثهم على التعبير عن آرائهم بالطرق السلمية والمشروعة. ووجه محافظ عدن خلال زيارته بإطلاق سراح بعض المعتقلين الذين عبروا عن ارتياحهم لزيارته وإطلاق سراحهم.

على صعيد آخر صرح لـ«الأيام» الأخ د. لبيب عبدالعزيز إبراهيم، المسؤول الثقافي والإعلامي لنقابة الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة بجامعة عدن، بأن مساعي وجهودا كبيرة أفضت إلى الإفراج أمس عن الأستاذ الجامعي د. محسن وهيب، عضو الهيئة التدريسية بكلية التربية صبر، الذي كان قد اعتقل يوم الثلاثاء الماضي على ذمة المشاركة في مهرجان التصالح والتسامح في ساحة الهاشمي بالشيخ عثمان.

وأفاد د. لبيب عبدالعزيز إبراهيم بالقول: «قد بذلت جهود من قبل قيادة جامعة عدن ممثلة بشخص أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور، رئيس الجامعة، وقيادة نقابة الهيئة التدريسية ومساعديها في جامعة عدن، وذلك من خلال تواصلهم المستمر ومطالبتهم بالإفراج عن د. محسن وهيب منذ يوم الاعتقال مع الجهات الأمنية المسؤولة ممثلة باللواء ناصر منصور وكيل الأمن السياسي عدن لحج أبين، ود. عدنان الجفري محافظ عدن، والعميد عبدالله قيران مدير أمن محافظة عدن، حيث أبدوا استعدادهم وتعاونهم منذ اللحظة الأولى في الإفراج عنه ومعالجة هذا الأمر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى