نقابة التأمينات تكرم الدفعة الرابعة من المتقاعدين

> عدن «الأيام» خاص

> بحضور الإخوة د. عبدالمجيد مانع الصيح نائب رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات وعثمان كاكو ناصر رئيس فرع الاتحاد العام لنقابات عمال الجمهورية بعدن.

ورفعت حسن نائب رئيس النقابة العامة لعمال الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات ونعمان محاوش الأمين العام للنقابة العامة للتأمينات والمعاشات وعبدالرحمن مشرف الأمين المالي للنقابة ومحمد حاج باخوار رئيس فرع النقابة بعدن قام الأخ أحمد محمد الضلاعي وكيل مساعد محافظة عدن يوم أمس بتكريم الدفعة الرابعة من متقاعدي الهيئة العامة للتأمينات المحالين إلى التقاعد في محافظات (صنعاء وعدن ولحج وتعز وأبين)، وهي التجربة التي تفردت بها النقابة العامة للهيئة العامة للتأمينات المعاشات بخصم راتب يوم من موظفي الهيئة العامة كافة لصالح المتقاعد المحال إلى المعاش من الهيئة، بالإضافة إلى راتب شهر من قيادة الهيئة العامة وفاءً منها لخدماته الجليلة مع الهيئة.

وتسلم كل محال من المحالين العشرة من عاملي الهيئة العامة للتأمينات مليونا و(230) ألف ريال بإجمالي 12 مليونا و(300) ألف ريال.. والمكرمون من المتقاعدين هم الإخوة فضل علي عبدالله - عدن، نازك عبدالرحيم محمد - عدن، سميرة عبده قاسم - عدن، فاطمة أحمد سعيد - عدن، أحمد عبدالله شرف الدين - صنعاء، قيسوني عبدالله غازي - أبين، ناصر علي صالح باحكم - أبين (متوفى)، وليد سالم أحمد - لحج، ياسرعبدالباري الحبيشي - تعز، عبده عبيد محمد قاسم - تعز.

جدير بالذكر أن راعي الحفل د. عبدالحميد الصيح نائب رئيس الهيئة ألقى كلمة أثنى فيها على مبادرة النقابة العامة بتخصيص راتب يوم لصالح المحال إلى المعاش من موظفي الهيئة العامة، وقد باركتها الهيئة العامة هذه المبادرة التكافلية بمنح المتقاعد راتب شهر، بالإضافة إلى خصم راتب يوم من رواتب الديوان وفروع الهيئة العامة في عموم المحافظات، ثم ألقيت كلمة فرع نقابة الهيئة العامة ألقاها الأخ محمد حاج باخوار وألقيت بعد ذلك كلمة المكرمين ألقاها نيابة عنهم الأخ فضل علي عبدالله، فيما ألقى الأخ أحمد محمد الضلاعي الوكيل المساعد لمحافظة عدن كلمة المحافظة، وتمنى على المؤسسات والمرافق تعميم هذه التجربة التكافلية من ناحية، والتعبير عن الوفاء من ناحية أخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى