مهرجان جماهيري في بيحان لاستقبال المفرج عنه علي بن علي هادي

> بيحان «الأيام» خاص:

> اصطف بمنطقة السليم صباح أمس المئات من المواطنين والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بمديريات بيحان وعين وعسيلان محافظة شبوة.

لاستقبال الأخ علي بن علي هادي، عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني رئيس مجلس تنسيق فعاليات الحراك السلمي بمحافظة شبوة الذي جرى الإفراج عنه بعد اعتقاله في عدن على ذمة مهرجان التسامح والتصالح يوم 13 يناير الجاري.

وقد تحول حفل الاستقبال إلى مهرجان خطابي ألقي فيه عدد من الكلمات،حيث تحدث في المهرجان الشيخ محمد عبدربه المنصور، شاكرا في كلمته كل من ساهم أو آزر المعتقلين في محنتهم.

وقال: «إنني كأحد المؤسسين للمؤتمر الشعبي العام في بيحان أطالب السلطة بإصلاح أوضاع البلد وتصحيح الاختلال حتى تستقيم الامور».

وألقى الناشط صالح ناصر نصران، عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي كلمة مناضلي الثورة اليمنية في المديريات الثلاث، وقال إن المناضل علي بن علي هادي لم ترهبه سجون الاحتلال البريطاني التي دخلها مع عدد من رفاقه وإن سجون السلطة اليوم لن تزيده إلا عزيمة وإصرارا في سبيل القضية الجنوبية وانتصارها.

وألقى الناشط المفرج عنه علي بن علي هادي، كلمة مختصرة حيا فيها الحشود من أبناء المديريات الثلاث الذين حضروا لاستقباله، مؤكدا أن الفضل «في إطلاق سراحنا ـ والمئات من مناضلي المحافظات الجنوبية الذين امتلأت بهم سجون السلطة في عدن ـ يعود إلى الأبطال في الضالع وردفان الذين أرغموا السلطة على ذلك بتلاحمهم وصلابتهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى