مجلس تنسيق الجمعيات الزراعية في عدن ولحج يحذر من مغبة التصرف في أراضي الجمعيات

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد مجلس تنسيق الجمعيات الزراعية في محافظتي عدن ولحج عصر أمس الأول اجتماعا له برئاسة الأخ صالح ناجي حربي رئيس المجلس.

وافتتح الاجتماع بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء النضال السلمي في الجنوب وأرواح الشهداء من الشعب الفلسطيني في غزة, وخصص الاجتماع لمناقشة عدد من المسائل ذات الصلة بقضايا أعضاء الجمعيات الزراعية، وسبل حل الكثير من الإشكاليات التي تقف في طريقهم.

واتفق الحاضرون في ختام الاجتماع على تجديد المطالبة للأخوين محافظي عدن ولحج بالجلوس مع رؤساء الجمعيات الزراعية وتفعيل عمل اللجان التي شكلت خلال الفصل الأول من العام المنصرم 2008، والمعنية بمتابعة قضية أراضي الجمعيات الزراعية, وحذر المجتمعون من مغبة أي تصرف بأراضي الجمعيات في أراضي منطقة بئر أحمد وجعولة وبئر فضل وبئر النعامة والعماد ودار منصور والمناصرة والرباط والفيوش والدواجن والوهط وغيرها بأي شكل من الأشكال.

واستنكر الاجتماع ماتعرض له الأخ العميد الركن عبدالله مقبل حسن من محاولة اغتيال في مزرعته (وحدة صرواح).. مطالبا الجهات الأمنية بسرعة إلقاء القبض على الجناة.

واختتم الاجتماع بالتأكيد على تنفيذ عدد من الاعتصامات السلمية الاحتجاجية، وقرروا إقامة أولها بتنفيذ اعتصام رمزي أمام مكتب محافظة عدن الأربعاء القادم، مؤكدين أنه في حال عدم الاستجابة لمطالبهم سيتم تنفيذ عدد من الاعتصامات الأخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى