مواطن يناشد الرئيس تمكينه من التعويض المقر له

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> رفع المقدم متقاعد ثابت منصر معبد صلاح مناشدة عبر «الأيام» إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، بشأن عدم تنفيذ التوجيهات الصادرة بتعويضه.

وجاء في مناشدته: «أنا من المتضررين من حرب 1994م وعندما أصدرتم قرارا بتشكيل لجنه متابعة القضايا السلبية برئاسة الأخ مستشار رئيس الجمهورية سالم صالح محمد تفاءلنا خيرا وذهبت إلى اللجنة وعرضت عليهم قضيتي وطلبوا مني التأكيدات والوثائق .

وأحضرت لهم ما طلبوا مني من تأكيدات ووثائق فيما يخص قضيتي حول نهب كل ممتلكاتي في حرب 1994م . وبدورهم حددوا لي مبلغ تعويض واقتنعت مادامت اللجنة أقرت هذا التعويض.

ورفعوني من ضمن 1978 مراجعة إلى فخامكتم وأعطيتم توجيهاتكم عبر مكتب الرئاسة إلى الأخ رئيس الوزراء بالتعويض كل حسب قضيته و بدوره وجه رئيس الوزراء بحل هذه القضايا كل حسب اختصاصه.

وعندما حصلنا على التوجيهات قمت بتجميع كل التوجهات الموجودة لدي وذهبت إلى صنعاء وتوجهت إلى وزارة المالية وعرضت عليهم كل التوجيهات التي بحوزتي وقاموا بالرد عليّ بصحة هذه التوجهات ولكنها ناقصة لأنها جماعية ويتطلب الأمر توجيهات منفردة باسمي مع تحديد المبلغ الخاص بالتعويض من قبل السلطات العليا ولازالت قضيتي بدون معالجة، لذا ألتمس من فخامتكم إصدار توجيهاتكم المنصفة لإنهاء معاناتي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى