فريق عمل من الهيئة العامة للاستثمار يزور مصنعي باتيس والوحدة بأبين

> زنجبار «الأيام» أحمد يسلم

> قام فريق عمل من الهيئة العامة للاستثمار صباح أمس بزيارة استطلاعية وتفقدية لمصنعي الأسمنت في منطقة باتيس، وتكون الفريق من الأخوة محمد الفرزعي رئيس القطاع الصناعي بالهيئة، وعلي محمد القباطي مدير عام الجمارك بالهيئة، وإبراهيم راصع مدير الصناعات التحويلية.

وخلال الزيارة التقى الفريق بالأخوين صالح العمري المدير المالي بالشركة، وعبدالرحمن المطري مدير عام العلاقات العامة، اللذين قدما شرحا مفصلا عن سير الأعمال الإنشائية والإعمال المنجزة التي وصلت إلى مراحل متقدمة، ومن المتوقع الانتهاء من الأعمال كافة في الربع الأخير من العام الحالي.

و في موقع شركة الوحدة للإسمنت استمع فريق العمل من الأخوين محمود الآغا المدير التنفيذي وفؤاد الشميري المدير الإداري إلى طبيعة الأعمال التي تنفذها الشركة الصينية للأعمال الهندسية، حيث تسير الأعمال الإنشائية بتوتيرة عالية.

ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تجهيز المشروع نهاية العام الحالي.

وردا على استفسارات فريق الهيئة العامة حول المواصفات ومراعاة الآثار البيئة أكد مسؤولو الشركتين الالتزام بالمواصفات التقنية العالية ومتطلبات شروط البيئة التي تم مراعاتها وفق أفضل المعايير العالمية.

وفي ختام الزيارة التفقدية صرح لـ «الأيام» الأخ علي محمد القباطي مدير الجمارك بالهيئة بأن طبيعة مهمة الفريق جاءت للاطلاع على سير الأعمال المنجزة في المشروعين الكبيرين اللذين يعدان من أهم المشاريع الاستثمارية.

وأضاف:«لقد لمسنا أن الأعمال تسير بوتيرة عالية ومطمئنة تبعث على الاعتزاز، وهنا أود التوضيح أن المشاريع الاستثمارية الكبيرة ومنها صناعة الإسمنت تحضى باهتمام ورعاية الدولة لما لذلك من أهمية في الدفع بعملية التنمية وتوفير فرص العمل والمردود الاقتصادي للبلد بشكل عام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى