مديرية الوضيع تودع الفقيد سالم معولة

> الوضيع «الأيام» خاص

> شيعت مديرية الوضيع بمحافظة أبين الأربعاء الماضي جثمان الفقيد المناضل سالم أحمد معولة إلى مثواه الأخير في مقبرة الوضيع، عن عمر ناهز 65 عاما، على إثر مرض عضال ألم به.

وكان في مقدمة مشيعيه في موكب جنائزي مهيب اللواء الركن ناصر منصور هادي الدنبوع، وعدد من القيادات العسكرية والمدنية والسلطة المحلية ورجالات السلك التربوي بالمديرية، وجموع غفيرة من المواطنين.

الفقيد من مواليد 1944 في مديرية الوضيع، وكان من الرعيل الأول في صفوف الجبهة القومية الذين ناضلوا خلال مرحلة الكفاح المسلح عند انطلاق ثورة الـ 14 من أكتوبر 63م، وحتى نيل الاستقلال الوطني المجيد في الـ 30 من نوفمبر 67م. وعرف الفقيد بلقبه التنظيمي (أبو علي)، حصل على ميدالية حرب التحرير، وتقلد عددا من المناصب العسكرية وقيادة القوات الشعبية سابقا حتى العام 81م، ثم أحيل إلى سلك التربية والتعليم بمديرية الوضيع وعمل معلما، كما تقلد الفقيد خلالها مناصب قيادية في المنظمات الجماهيرية. ويحظى الفقيد (معولة) باحترام وتقدير الناس ليس في مديرية الوضيع فحسب بل ومديريات المنطقة الوسطى لما يتحلى به من أخلاق حسنة وسلوك فاضل.

«الأيام» تنقل تعازيها لأسرة الفقيد.. سائلة الله عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى