وزير الصحة يتفقد أوضاع مستشفى ابن خلدون بحوطة لحج ويدشن حملة التحصين في مخيم خرز

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي

>
قام د.عبدالكريم يحيى راصع وزير الصحة والسكان صباح أمس، يرافقه الأخوة محسن علي النقيب محافظ لحج، وعلي حيدرة ماطر أمين عام محلي المحافظة، ود.قاسم لبوزة وكيل المحافظة رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة، ود.عمر زين محمد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة.

بزيارة ميدانية لمستشفى ابن خلدون المركزي بمدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج، تفقد من خلالها أوضاع المستشفى، حيث طاف بأقسام المستشفى المختلفة. وخلال الزيارة أشاد د.عبدالكريم راصع وزير الصحة بمستوى الأداء في المستشفى والجهود المبذولة من قبل إدارته، كما أشاد بمكتب الصحة في المحافظة.

واستمع الأخ الوزير إلى أبرز الهموم والاحتياجات والمتطلبات الأساسية التي يحتاج إليها المستشفى.

من جانب آخر دشن الأخ وزير الصحة، ومعه الأخوان محافظ لحج ونائبه حملة التحصين ضد مرض الكزار في مخيم (خرز) للاجئين الصوماليين، بحضور الأخ د.عمر زين محمد مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة، وعدد من المسؤولين في المخيم.

من ناحية أخرى دشن صندوق النظافة والتحسين بمحافظة لحج صباح أمس فعاليات مشروع النظافة بمديريات ردفان.

وكانت إدارة المشروع قد تسلمت من السفارة اليابانية في اليمن 4 سيارات لجمع القمامة و20 حاوية لتحسين مستوى النظافة في مديريات ردفان.

وأقيم بهذه المناسبة في الحوطة أمس حفل تدشين للمشروع حضره الأخ محسن علي النقيب، محافظ لحج والسيد ماتا هروياما جوتش نائب السفير الياباني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى