سيدات الأعمال في عدن يلتقين نظيراتهن الكويتيات

> عدن «الأيام» خاص

> في إطار زيارتهن لمحافظات صنعاء، تعز، وعدن قامت لجنة (حياة) لرعاية مرضى السرطان بزيارة إلى مستشفيات ووحدات معالجة السرطان في تلك المحافظات، وقد عبرت عضوات اللجنة عن سعادتهن بالجهود المبذولة في وحدة عدن للسرطان وكذا في مستشفى الوحدة التعليمي بعدن، وما لمسنه من نظام ونظافة وترتيب.

وأكدت عضوات اللجنة الروح التكافلية التي دعا إليها الإسلام والذي أملى عليهن واجب تقديم المساعدات المادية والمعنوية لمنكوبي هذا الداء الخبيث.

ومن جهتهن استضافت سيدات الأعمال بعدن نظيراتهن الكويتيات عصر الخميس الماضي في مكتب سيدات الأعمال بمبنى (كريتر سنتر) مركز الرحاب بمديرية صيرة، وقد رافقت سيدات الأعمال بعدن - برئاسة الأستاذة كلثوم محمود ناصر رئيسة اللجنة مع مجموعة من الطيبات بالمحافظة - نظيراتهن الكويتيات في زيارة استطلاعية إلى المحلات التجارية التي تديرها سيدات الأعمال، وقد أبدين إعجابهن الشديد بجمال المحلات وحسن استقبال الرواد، وأثنين على كل ماتبذله سيدات الأعمال الناشئات في سبيل الارتقاء لتحسين دخل أسرهن.

بعد لقاء شائق في مكتب سيدات الأعمال بعدن دام لأكثر من خمس ساعات أبدت السيدات الكويتيات رغبتهن بالعودة إلى عدن لمتابعة تطور المنشآت الصغيرة التي تديرها سيدات الأعمال في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى